نداء شرارة: تعلمت على الفوتوشوب وعدلت أنفي.. قبل وبعد "قمر"
نداء شرارة: تعلمت على الفوتوشوب وعدلت أنفي.. قبل وبعد "قمر"نداء شرارة: تعلمت على الفوتوشوب وعدلت أنفي.. قبل وبعد "قمر"

نداء شرارة: تعلمت على الفوتوشوب وعدلت أنفي.. قبل وبعد "قمر"

تتداول بعض صفحات السوشال ميديا صورا قديمة للمشاهير، حيث تأتي بتفاعل كبير من قبل الجمهور، الذي يبدأ بالتعليق والانتقاد والمقارنة.

ومؤخرا، جاء دور الفنانة الأردنية نداء شرارة التي اضطرت لنفي خضوعها لأي عمليات تجميلٍ لتحسين مظهر أنفها، بعد قيام بعض الصفحات بنشر صورتين لها لمقارنة شكل أنفها قبل وبعد.

ووصفت نداء نفسها بـ "القمر"، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، حيث أعادت نشر الصور المتداولة التي يزعم ناشروها خضوع الأولى لعملية تجميل في أنفها، وعلقت عليها بالقول: "قبل وبعد قمرين، مش فاهمة يعني هاد إعجاب ولا تنمر".

وبررت نداء سبب اختلاف شكل أنفها في الصورة بأنها تعلمت على برنامج الفوتوشوب وباتت تُجري تعديلاتٍ على صورها؛ إذ قالت: "مناخيري بالصورة اللي فوق معمول لها فوتوشوب وتحت ما كنت أفهم بالفوتوشوب".

ومن الواضح أن هذه المزاعم، أدت إلى استياء شرارة، حيث اختتمت تعليقها بالقول: "غيروو؟"، في إشارةٍ منها إلى أنها سئمت من تداول الشائعات.

وكانت الصورة، التي لوحظ فيها تغير شكل أنف نداء شرارة، قد أُخذت من حساب الفنانة الرسمي على إنستغرام؛ إذ نشرتها قبل يومين، وذلك خلال تواجدها في "ملتقى أسرار النجاح" الذي أقيم في دولة الإمارات، للحديث عن قصص نجاح لسيدات رائدات.

وفي سياقٍ آخر، اجتمعت الفنانة الأردنية بالفنانة السورية ديمة بياعة، وقد نشرت صورةً لهما في "ستوري" إنستغرام، ولم يتضح فيها مكان تواجدهما، لتعيد الأخيرة نشر الصورة عبر حسابها وتعلق عليها: "حياتي إنت ما في لا أحلى ولا أهضم من هيك رفيقة".

وعلى الصعيد الفني، كانت نداء قد طرحت أغنية بعنوان ”إنت فرحة“، في الـ 23 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وحققت نحو 3 ملايين مشاهدة منذ إطلاقها عبر يوتيوب.

وهي الأغنية التي شوّقت لها قبل صدورها بفترة، ووصفتها حينها بـ"القنبلة"، وقالت إنها تقدم اعتذارها بشكل مسبق من كل الأشخاص الذين ليسوا في علاقة حب حاليا كون الأغنية من النوع الرومانسي؛ إذ كتبت عبر إنستغرام: "القنبلة الجديدة قريبًا "إنت فرحة".. بعتذر من هلأ لكل السناجل اللي بالعالم واللي أنا وحدة منهم"، وأرفقت المنشور بصورةٍ من فيديو الأغنية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com