سهرة عائلية تجمع راغب علامة وعاصي الحلاني ونانسي عجرم ومروان خوري
مشاهير أخبار المشاهير
19 يناير 2022 9:41

سهرة عائلية تجمع راغب علامة وعاصي الحلاني ونانسي عجرم ومروان خوري

avatar خلدون ضامر

اجتمع نجوم لبنانيون على طاولة واحدة، في سهرة ضمت راغب علامة وعاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس، ونانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، وكذلك الممثل باسم مغنية وزوجته شيرين منسي، والنجم مروان خوري.

هذه السهرة العائلية الفنية قليلا ما يتم الكشف عن مثلها، كون أغلب سهرات النجوم العائلية تُرتّب بعيدًا عن أعين الكاميرات والتصوير والصخب، لكن تسربت فيديوهات سريعة ووثقت بعضًا من أجواء السهرة اللبنانية.

ورصد أحد المقاطع المصورة راغب غلامة وهو يؤدي أغنيته ”مغرم بيك“ ويوجه كلامه لنانسي عجرم قبل أن ترد عليه الأخيرة بأغنية ”مية على مية“.

View this post on Instagram

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

فيديو آخر ظهر فيه الفنان عاصي الحلاني وهو يحيّي النجوم في السهرة، واصفًا نانسي عجرم بأنها، ”متل الشمس بتضل منورة“، وتغنّى بالفنان مروان خوري الذي قال عنه بأنه ”نجم عظيم“، وأشار إلى أنهما ”شاركا قبل أيام في موسم الرياض وحملا اسم لبنان على أكتافهما ليُظهرا للعالم بأن لبنان هو الفرح والتصالح على عكس ما يُظهره السياسيون اللبنانيون من صورة سلبية عن بلدهم، مضيفًا: ”نحنا الفنانين نحنا لبنان“.

وظهرت نانسي عجرم في مقطع فيديو وهي تغني ويجلس بجانبها زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وحظيت الفيديوهات المصورة بحالة تفاعل واسعة بين الجمهور، متسائلين عن طبيعة هذه السهرة التي من النادر أن يشاهدوا مثلهما، لكنها أفرحتهم،؛ لأن مثل هذه الأجواء العائلية بين الفنانين تعكس المحبة والسعادة والألفة.

كما أضاف آخرون أن هذه السهرة عبارة عن ”استراحة محارب“؛ لأن النجوم الحاضرين كانوا منشغلين بحفلاتهم الغنائية والتمثيل والتحضيرات والألبومات والسفر، فمن الجميل أن يكون هذا التجمع بين الزملاء في مهنة واحدة.

وعلقت متابعة: ”شي بيفرح نجومنا في لبنان بجمعة حلوة،، يا ريت ترجع هل الجمعات والسهرات بدون مشاكل ولا خلاف ولا معاناة ولا ظروف اقتصادية، يا ريت السياسيين عنا يشوفوا ويجتمعوا ويقرروا كيف ممكن يرجعوا المواطن يسهر هيك“.

وكانت نانسي عجرم قد أحيت العديد من الحفلات كباقي زملائها راغب علامة ومروان خوري وعاصي الحلاني، في السعودية والإمارات والكويت ومصر، وغيرها من الدول، وحقق الجميع النجاح المنتظر وأطربوا جمهورهم بأغانيهم.