رانيا يوسف: الزواج عند العرب غير صحيح.. وممثلة إغراء ليست "شتيمة"‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 20:28

رانيا يوسف: الزواج عند العرب غير صحيح.. وممثلة إغراء ليست "شتيمة"‎‎

avatar أروى الزعبي

ليس بالأمر المستغرب أن تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بعد ظهورها إعلاميا، فإما أن تكون محور الحديث بفستانها، أو أن تكون محط حديث الجمهور بتصريحاتها التي لا تخلو من الجرأة.

مؤخراً تحدثت النجمة المصرية عن أسرار تتعلق بحياتها الشخصية وآرائها فيما يخص الزواج والحب، إضافةً إلى موقفها من المشاهد الجريئة في المسلسلات والأفلام وتقديمها لمثل تلك المشاهد.

ولم تُخف رانيا يوسف عدم رغبتها بالزواج مجددا بعد أن تزوجت ثلاث مرات سابقا، وباءت جميعها بالفشل؛ إذ أكدت أنها لن تدخل القفص الذهبي مرةً أخرى مهما حصل، خصوصاً وأنها تعودت على أن تكون وحدها وليست بحاجةٍ للشريك في حياتها.

النجمة المصرية البالغة من العمر 48 عامًا، أكدت أيضًا أنه لم يعد للزواج أي قيمةٍ في حياتها، وحاليًا تكرس وقتها لعملها فقط.

وبينت الفنانة في تصريحات تلفزيونية أن مفهوم الزواج في المجتمعات العربية غير صحيح، قائلة: ”الناس تتزوج من أجل الإنجاب لأن العلاقات المفتوحة ليست موجودة“، مضيفة: ”من سيرتبط بي عليه أن يتفهم أنني أعود في الخامسة فجرا“.

ولم تتوقف تصريحات الفنانة المصرية عند هذا الحد، بل تجاوزتها لتتحدث بصراحةٍ عن موقفها من أداء مشاهد جريئة، فأوضحت أنها لا تنزعج أبدا من وصفها بممثلة إغراء، ولا تعتبر هذا الأمر وصمة عار أو ”شتيمة“، لافتةً إلى أنها ستقدم هذه المشاهد في حال طُلبت منها واستدعى العمل وجود قبلةٍ أو حتى أكثر من ذلك.

وفيما يخص حياتها الشخصية، فقد كشفت رانيا عن أنها تسافر بثلاث حقائب إحداها لمستلزمات الحمام فقط، وأنها تحب ارتداء الشورت والمايوه في الصيف.

وبالعودة إلى زيجات رانيا يوسف، فقد تزوجت في المرة الأولى من المنتج محمد مختار، والذي يكبرها بـ25 سنة، واستمر زواجهما حوالي 12 عامًا، وأنجبت منه ابنتيها نانسي وياسمين، وارتبطت للمرة الثانية من رجل الأعمال كريم الشبراوي، وسرعان ما انفصلا بعد 4 أشهر فقط؛ إذ انفصلت عنه بعد أن اكتشفت تورطه فيما يزيد عن 100 قضية نصب واحتيال في مصر.

وكانت زيجتها الثالثة والأخيرة من رجل الأعمال طارق عزب، إلا أنها لم تستمر كثيرا، حيث انفصلا بعد زواج دام 6 أعوام.