ديانا حداد ترد بعد الهجوم عليها.. ما علاقة نوال الكويتية؟
ديانا حداد ترد بعد الهجوم عليها.. ما علاقة نوال الكويتية؟ديانا حداد ترد بعد الهجوم عليها.. ما علاقة نوال الكويتية؟

ديانا حداد ترد بعد الهجوم عليها.. ما علاقة نوال الكويتية؟

خرجت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن صمتها، بعد سيل الانتقادات الذي واجهته بسبب جلسة تصوير عرّضتها لاتهامات بتقليد الفنانة نوال الكويتية.
جاء ذلك بعد نشر ديانا حداد لصورة من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" لتبدو بذات المظهر تمامًا الذي أطلت به نوال.
وظهرت الفنانة اللبنانية مرتدية فستاناً أبيض أمام الميكروفون وهي في قمة اندمجها، وتتشابه كثيراً مع الصورة التي نشرتها النجمة نوال الكويتية، قبل حوالي 10 أيام أثناء وجودها في الرياض للمشاركة بالحفل الغنائي، خاصةً أنها ارتدت فستاناً من اللون نفسه مع اتخاذ نفس الوضعية للتصوير.


وأكدت ديانا حداد أن الصورة التي التقطتها قد تم تصويرها في الأول من شهر سبتمبر/أيلول عام 2021، وعلقت: "منذ أربعة أشهر للي قاعدين يقارنوا ويقولوا ديانا قلدت نوال.. مع حبي الكبير لـ أم حنين“.
وأكدت بتغريدة أخرى عدم تقليدها للفنانة الكويتية، وكتبت:”اللي عنده استفسار يتأكد من المصور، لأنه نفس المصور اللي صورني صور أم حنين.. وخلينا نرتقي بألفاظنا وتفكيرنا يا حلوين“.


على الصعيد الفني؛ اشتركت الفنانة ديانا حداد مع نجمات ومشاهير من دول الخليج والعراق في أغنيتها ”عشق ضميان“، التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والتي تم طرحها في أيلول/سبتمبر الماضي.
واجتمع كل من النجمات؛ الكويتية نهى نبيل، وغدير السبتي، والبحرينية شيلاء سبت، وعارضة الأزياء السعودية مودل روز، واليوتيوبر العراقية نور نعيم المشهورة بـ“نور ستارز“، في تصوير الأغنية إلى جانب الفنانة ديانا حداد.
ونشرت الفنانات المشاركات في التصوير، مقتطفات من الفيديو كليب، وكواليس تصوير الأغنية، معبرات عن سعادتهن بهذه المشاركة معًا.
وسبق وكشفت الفنانة ديانا حداد عن مشاركتها في الموسم الثالث من المسلسل المغربي "سلمات أبو البنات"، حيث فاجأت جمهورها بنشر "بوستر" المسلسل الذي تصدرته، بجانب نجوم المسلسل: محمد خيي، السعدية لديب، وعزيز داداس، لكنها لم تكشف طبيعة مشاركتها في المسلسل، سواء بالتمثيل أو بغناء شارة المسلسل، واكتفت بتعليق على "البوستر"، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، كتبت فيه: "ترقبوا.. قريباً".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com