جواهر الكويتية: جرعات الكيماوي تُذيب كل شيء في جسدي
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 17:06

جواهر الكويتية: جرعات الكيماوي تُذيب كل شيء في جسدي

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفنانة جواهر الكويتية، تعاطف المتابعين بعدما كشفت عن تفاصيل معاناتها من جرعات ”الكيماوي“ خلال رحلة علاجها من مرض السرطان، مؤكدة أنه يقوم بإذابة ”كل شيء“ في جسدها.

وقالت جواهر إنها كانت ترغب في عمل بعض الرتوش التجميلية بوجهها كالفيلر والبوتوكوس، بقصد تحسين وضعها النفسي، إلا أن الطبيب أبلغها بعدم جدوى ذلك، كون العلاج الكيماوي يقوم بإذابة كل شيء.

وقالت الفنانة الكويتية: ”اللي ياخذ كيماوي ما يصير يسوي أي شي، لأن ماكو فايدة، اليوم آخذ جرعة، الكيماوي يذوب كل شي، كان وديفيلر ما يضر، بوتكس، الدكتور يقلي ليش، قلتله ليش، يقلي كله روح، قلتله يعني تغيير أبي أغير جذي نفسيا“.

وظهرت جواهر في مقطع الفيديو بوجه شاحب وجسد نحيل للغاية، ويبدو عليها المرض، لكن المتابعين قدموا لها الدعم والرسائل التشجيعية للاستمرار برحلة العلاج.

وكشفت جواهر في لقاء سابق أنها عانت من سوء التشخيص الذي تسبب بانتشار المرض من المعدة إلى الكبد، كما أدى عدم اكتشاف المرض في وقت مبكر في انتشاره أكثر بجسدها.

وأضافت بأنها عانت بشكل كبير، إذ لم تتمكن من الحركة في بداية تلقيها جرعات الكيماوي،حتى أنها لم تكن تستطيع السجود، إلا أنها لاحقًا أصبحت أفضل، وقالت إن الأطباء طوال فترة علاجها يحاولون محاصرة المرض إلا أنها لا يمكن أن تتخلص من المرض بشكل نهائي.

وكانت الفنانة جواهر الكويتية قد أعلنت إصابتها بالسرطان، في فبراير من عام 2020، عبر نشرها صورتين في حسابها بتطبيق ”سناب شات“، فكانت الصورة الأولى معبرة عن الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها قائلة: ”إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب“.

والنجمة جواهر الكويتية، تزوجت مرتين، إحداهما من النجم الكويتي شهاب جوهر في مارس 2015، ولكنها انفصلت عنه ولديها ثلاثة أبناء، هم مريم ويعقوب ومنى.

وبدأت جواهر التمثيل في عام 1997، لكنها توقفت أكثر من مرة عنه، منها توقفها لقرابة خمس سنوات في عام 2005، عندما أعلنت اعتزالها العمل الفني؛ بسبب المشاكل الموجودة فيه، إلا أنها تراجعت عن الاعتزال عام 2010.