أشرف زكي يرد على اتهام شقيقته ماجدة بمهاجمة وائل الإبراشي
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 14:48

أشرف زكي يرد على اتهام شقيقته ماجدة بمهاجمة وائل الإبراشي

avatar نسرين الرشيدي

رد نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، على التصريحات المنسوبة لشقيقته الفنانة ماجدة زكي، والتي هاجمت فيها الوسطين الفني والإعلامي، وكان آخرها انتقادها للراحل وائل الإبراشي.

وقال زكي لـ“فوشيا“ إنه فوجئ خلال الأيام الماضية بخروج العديد من التصريحات التي حملت هجوما شديدا على لسان شقيقته الفنانة ماجدة، مؤكدًا بأنها لم تتفوه بها، وليس لها أي علاقة بما يتردد.

وأضاف النقيب أن شقيقته ماجدة لا تمتلك أي حسابات على السوشال ميديا سواء ”فيسبوك“، أو ”تويتر“ أو ”إنستغرام“، وما يوجد من حسابات تحمل اسمها ما هي إلا صفحات مزيفة تتحدث باسمها وتطلق التصريحات الكاذبة.

وشدد أشرف زكي على أن شقيقته ماجدة ليس لها علاقة بهذه الصفحات ولا التصريحات التي خرجت مؤخرا، كما أنها لا تستهويها السوشال ميديا من الأساس ولا تحب التعامل معها، وبعيدة عن الإعلام أيضا.

2022-01-BeFunky-collage-36-2-1

وأشار إلى أن شقيقته تركز على أعمالها الفنية فقط، وهذا منذ بداية مشوارها الفني، فهي لا تحب الحديث كثيرا عبر الإعلام.

وحذر أشرف زكي الجمهور من تلك الحسابات الوهمية المزيفة، وعدم التعامل معها على أساس أنها لشقيقته ماجدة، مؤكدا بأنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصدي لهذه الصفحات التي أحدثت بلبلة شديدة مؤخرا.

وتابع: ”نسعى لإيجاد حل لهذه الأزمة التي أصبح يتعرض لها الكثير من الفنانين وأنا منهم، حيث يستغل بعد الأشخاص أسماء الفنانين بحسابات مزيفة والتحدث على لسانهم وخروج التصريحات الكاذبة والتي قد تسبب مشاكل عديدة للفنان نفسه رغم أنه لا يعلم عنها شيئا“.

كما حذر نقيب المهن التمثيلية من الصفحات أيضا التي تحمل اسم كيانات فنية وهمية وتستغل الشباب الطامحين بالعمل في الفن ماديا، قائلا: ”تلقيت العديد من الشكاوى أيضا من ادعاء بعض الكيانات بالبحث عن مواهب جديدة وضمهم لأعمال جديدة مقابل مبالغ مادية، وقد كلفت المستشار القانوني للنقابة بتحرير بلاغ رسمي في الشرطة ضد تلك الكيانات والتصدي لها، وأحذر أيضا الشباب من الانسياق وراءها وتحري الدقة“.