ألكسندر علوم يحتفل بميلاده بغياب رحمة رياض.. فكيف تصرف؟
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 9:53

ألكسندر علوم يحتفل بميلاده بغياب رحمة رياض.. فكيف تصرف؟

avatar أروى الزعبي

غابت الفنانة رحمة رياض عن حضور حفل عيد ميلاد زوجها الممثل ألكسندر علوم، الذي أحياه أصدقاؤه له، وفق ما وثقه الممثل من صور ومقاطع فيديو للمناسبة السعيدة، وهو ما أثار بعض التساؤلات.

2022-01-Untitled-collage-18

ولكن ألكسندر حاول إظهار دور زوجته في هذا الاحتفال، من خلال ”ستوري“ قال فيها: ”شكرا لزوجتي الجميلة التي جعلت هذا الأمر يحدث بمساعدة الملائكة الآخرين، أحبكم جميعا“، مرفقا إياها بأغنية ”الكوكب“ لرحمة والتي حققت نجاحا واسعا مؤخرا.

2022-01-272015225_4523733937756057_339129225668993630_n

وعلى ما يبدو أن غياب رحمة جاء لانشغالها بتصوير شيءٍ يخصها في ”مربط أربيل“ الخاص بالخيل كما يظهر من ”الستوري“ التي نشرتها برفقة المصورين المتواجدين هناك، ومشاركتها العديد من التفاصيل.

وكانت رحمة قد عبرت عن حبها الشديد لزوجها، بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف الـ 17 من يناير/ كانون الثاني، من خلال صورةٍ جمعتها به، علقت عليها بكلماتٍ مؤثرة.

وعلى الرغم من أن حب رحمة لألكسندر يظهر عليها في كل المناسبات واللقاءات التي جمعتهما، إلا أنها في هذه المرة أضافت وصفا جديدا له؛ إذ قالت بأنه أجمل جوهرةٍ في حياتها، وأن الأيام التي تتقاسمها معه تستحق كل كنوز هذه الدنيا.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أكدت النجمة العراقية أن ألكسندر هو توأم روحها وأفضل شريك حياة وصديقٍ لها لتستكمل معه رحلتها، مختتمةً التعليق بأنها ستحبه إلى ما لا نهاية.

كما يتضحُ أن رحمة كانت سعيدة بالتهاني التي وصلت لزوجها، حيث قامت بإعادة نشر عدد منها عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على إنستغرام.

يُذكر أن رحمة رياض كانت قد فاجأت المتابعين عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بكشفها عن طبيعة الفستان الذي ستطل به قريبا في حلقة من الموسم الثاني لبرنامج ”عراق آيدل“، إذ نشرت عددا من الصور والفيديوهات من كواليس تصوير البرنامج، كشفت فيها عن ارتدائها فستانا مصنوعا من ورق دونت عليه نوتات موسيقية.

وحاولت رحمة التعبير عن مدى عشقها للموسيقى التي ترعرعت عليها مع والدها رياض أحمد، وعلقت على الصور: ”الفنون جنون. كتبولي حبيتوا الفستان؟“.