منتج "أمينة حاف" يحسم أنباء خلافات إلهام الفضالة وليالي دهراب
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 10:02

منتج "أمينة حاف" يحسم أنباء خلافات إلهام الفضالة وليالي دهراب

avatar خلدون ضامر

طفت شائعة جديدة على السطح حول سبب انسحاب الفنانة ليالي دهراب من الجزء الثاني لمسلسل ”أمنية حاف“ بطولة الممثلة إلهام الفضالة، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل.

الشائعة التي تم الترويج لها تتعلق بوجود خلافات بين دهراب والفضالة، وهو ما جعل الأولى تقرر على إثره الانسحاب من المسلسل، الذي اشتهرت فيه بشخصية ”منيرة“.

2022-01-180812234_810768506197380_616605840774560284_n

وعلى الرغم من أن دهراب أعلنت مؤخرًا أن ظروفًا خاصة منعتها من الاستمرار في المسلسل، وقيل بعدها بأنها صحية، لكن هذا لم يمنع من الترويج لشائعات خلافها من الفضالة؛ وهو ما جعل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير يخرج عن صمته ويضع حدا للشائعات.

وأكد عبد الأمير أن انسحاب ليالي دهراب وعبدالله الطليحي من العمل لم يكن بسبب وقوع خلافات بينهما وبين فنانين في المسلسل، وقال: ”شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني تواصلت مع نجوم الجزء الأول للعمل، لدعوتهم إلى المشاركة في الجزء الثاني، لكن عددا من الفنانين اعتذروا، بسبب التزاماتهم الفنية“.

وأضاف في تصريحات صحافية: ”نتج عن هذه الاعتذارات العديد من التغييرات على مستوى النجوم المشاركين في الجزء الجديد من العمل“.

وانضم إلى الجزء الثاني العديد من النجوم من بينهم: بدرية طلبة، وغدير السبتي، ورونق، وجود عزيز، وناصر عباس.

2022-01-إيمان-فيصل

وكانت إلهام الفضالة قد كشفت أن الممثلة إيمان فيصل ستكون بديلة لليالي دهراب، وأنها بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل بالفعل.

وذكرت الفضالة، في مقطع فيديو وثقته عبر ”سناب شات“ أن انسحاب ليالي دهراب أثار جدلا واسعا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن إيمان ستشارك بدور جديد وهو دور ”عزيزة“ شقيقة ”منيرة“ الذي جسدته في الموسم الأول ليالي دهراب، وعلقت بأنه من السهل استبدال وإضافة شخصيات بطريقة منطقية؛ إذ إن أحداث الموسم الأول اتضح في الحلقة الأخيرة أنها حلم وبالتالي فإنه لا يوجد شيء ثابت في الأحلام.

وبينت إلهام الفضالة أن هناك من يحاول اختلاق الشائعات حول فريق المسلسل، نافية انسحاب فنانين آخرين من ”أمينة حاف 2“ باستثناء ليالي دهراب.

ويروي المسلسل قصة أمينة وهي إنسانة تتعرض للتعنيف وتعيش الفقر، تدفعها الظروف للموافقة على الزواج من فارس الذي يجسد دوره الفنان شهاب جوهر، المتزوج من 3 سيدات لتكون الزوجة الرابعة، وتجد أمينة نفسها في صراع مع هؤلاء السيدات.