حسن الرداد يوجه رسالة لحماته الراحلة دلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 9:11

حسن الرداد يوجه رسالة لحماته الراحلة دلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها

avatar محمد نصر

ما زال الحزن والصدمة يسيطران على الوسط الفني إثر رحيل الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، فمؤخرا وجه الفنان المصري حسن الرداد، رسالة معايدة لحماته الراحلة دلال عبد العزيز، بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف السابع عشر من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

واعتبر الرداد، أن الراحلة عبد العزيز ”أمه الثانية“، مبينا أنها كانت تتصف بـ“الحنية والقلب الطيب والابتسامة التي لا تفارق وجهها“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٨_٠٩٤٠١٧

ونشر الرداد عبر حسابه في إنستغرام صورة تجمعه بعبد العزيز وكتب: ”حظي الحلو إن ربنا رزقني بأم ثانية، عمري ما شفت منك غير كل حب ودائما ابتسامتك على وشك“.

وأكد الرداد، أن الراحلة دلال تتمتع بجماهيرية عالية، وحب الناس لها كان سببه مساعدتها لهم قدر المستطاع، فاعتبروها فردا من كل عائلة مصرية، وهذا ما جعل الناس يحزنون كثيرا عند رحيلها.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٨_٠٩٤٠٠٥

وقال: ”قلبك الطيب اللي كان بحب كل الناس عشان كدة كل الناس كانت بتعتبرك واحدة من عيلتهم“.

واستقبل الرداد التعازي من أهل الوسط الفني، من خلال تعليقاتهم على هذا المنشور، فكتبت فيفي عبده: ”ربنا يرحمها ويغفر لها يا رب الجنة ونعيمها إن شاء الله“، وعلقت دارين حداد بمجموعة من القلوب الحمراء، أما لقاء سويدان فقالت: ”ربنا يسكنها فسيح جناته، هي ووالدتك والأستاذ سمير واستاذنا نور الشريف ما فيش زيهم“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٨_٠٩٣٩٥٥

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة دلال عبد العزيز، قد عايدت والدتها أمس من خلال منشور عبر ”إنستغرام“، مؤكدة أنها ورثت من والدتها الرضا، وهو الشيء الوحيد الذي جعلها صابرة على فراقها ووالدها الراحل سمير غانم، متمنية لهما أن يكونا في الجنة.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٨_٠٩٣٩٤١

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد، كان مشاركته بمسرحية ”في نص الليل“ ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض، والعمل من بطولة غادة عادل، ريم مصطفى، سليمان عيد، محمد عبد الرحمن، مصطفى هريدي وغيرهم، تأليف بهجت قمر وأيمن بهجت قمر، وتحت إدارة المخرج عمرو عرفة.

وسيطل الرداد خلال الموسم الرمضاني المقبل، عبر مسلسل ”بابلو“ تأليف حسن دهشان، إخراج ابراهيم فخر، بطولة ماجد المصري، محمد أيمن عبد الرازق وغيرهم.

وكان الرداد قد تغيّب عن الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وذلك رغبةً منه بعد أزمته النفسية لوفاة والدته فادية الرداد.