حبيبة كانييه ويست الجديدة تقلّد إطلالة كيم كارداشيان (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 6:44

حبيبة كانييه ويست الجديدة تقلّد إطلالة كيم كارداشيان (صور)

avatar منى مصلح

اختارت الممثلة الإيطالية الأمريكية جوليا فوكس، حبيبة كانييه ويست الجديدة، إطلالة ”سوداء“ مستوحاة من فيلم  ”ذا ماتريكس“، كانت قد أطلت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أكثر من مرة سابقا.

هذه الإطلالة الداكنة، ظهرت بها جوليا خلال الاحتفال بعيد ميلاد طفلها في أحد مطاعم مدينة نيويورك، برفقة عائلتها وأصدقائها.

2022-01-66

ويبدو أن الحبيبة الجديدة لمغي الراب كانييه ويست تحصل على مشورته فيما يتعلق بأزيائها وإطلالاتها، خاصة أن له باعا طويلا في الموضة.

وقال الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي إن جوليا، نجمة فيلم Uncut Gems، بدت نسخة مصورة من زوجة كانييه السابقة، خلال الاحتفال بعيد ميلاد طفلها الأول، من زوجها السابق الطيار ”بيتر أرتمييف“.

وأكد بعض المعلقين أن جسد جوليا قريب من شكل جسم كيم، الذي يتميز بمنحنياته الجذابة، على الرغم من اختلاف لون بشرتيهما.

2022-01-4343  2022-01-32

وارتدت جوليا في إطلالاتها تلك، معطفًا طويلًا من الجلد الأسود مع بنطلون وتوب وقفازات ونظارات شمسية سوداء، وكانت كيم كارداشيان قد ظهرت بإطلالة مشابهة لهذه في إحدى جلسات التصوير عبر حسابها في إنستغرام، وفي عدد من خروجاتها اليومية.

وخلال الاحتفال، التقط مصورو الباباراتزي عددا من الصور لجوليا برفقة زوجها السابق بيتر وطفليهما؛ إذ يبدو أن علاقة الثنائي ما زالت على ما يرام حتى بعد الانفصال، خاصة بعد أن اعتذرت جوليا علنيا لبيتر بعد أن وصفته بـ“مدمن الكحول“.

وقال المتابعون إن علاقة جوليا بزوجها السابق جيدة، على عكس علاقة كيم وكانييه اللذين يفضلان عدم مقابلة بعضهما.

2022-01-133

واحتفالا بعيد صغيرها الذي بلغ عامه الأول، شاركت فوكس جمهورها بصور ”عائلية“ عبر حسابها في إنستغرام، علقت أسفلها بمنشور: ”بلغ طفلي الجميل عامه الأول! شكرا لك لأنك علمتني معنى الحب. شكرا لأنك علمتني الصبر والعمل الجاد، شكرا لأنك أجمل نعمة أعطاني إياها الله، أنت أعظم إنجازاتي.. أنا لا أستحقك ولكن ها نحن هنا، وأعدك بأن أحبك دون قيد أو شرط وأقبلك على ما أنت عليه“.

2022-01-14

ولم تتردد جوليا من نشر عدد من الصور أيضا من حفل عيد الميلاد، الذي أقيم داخل أحد مطاعم نيويورك، حيث ظهر الطفل أمام قالب كيك عيد ميلاده، والذي تم تزيينه بأرنب وقطة.

وحضر الحفل عدد من أصدقاء النجمة وزوجها السابق، وبدا المطعم مزينا بالبالونات الملونة.

2022-01-54