سيلين ديون تعتزل مؤقتا.. أزمة صحية خطيرة تهدد حياتها‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 1:46

سيلين ديون تعتزل مؤقتا.. أزمة صحية خطيرة تهدد حياتها‎‎

avatar محمد موسى

وضعت مغنية البوب الكندية سيلين ديون حدًا لمسيرتها بشكل مؤقت، بعد معاناتها من مشكلة خطيرة، قالت عنها صحف أمريكية في وقت سابق إنها تهدد حياتها، فأرات التفرغ للعلاج دون تحديد موعد لعودتها.

ديون صاحبة الـ 53 عامًا، المشهورة جدًا بصوتها القوي وموهبتها في الغناء، ألغت جولتها الغنائية التي تحمل اسم ”Courage World Tour“ والبالغة 16 حفلا مُعظمها كان في أمريكا.

وكشف العديد من التقارير الفنية أن سيلين ديون تعاني من تقلصات عضلية حادة ومستمرة تمنعها من أداء الحفلات، فيما صرحت الفنانة: ”أتحلى أكثر بالصبر وأتبع النظام الذي يصفه أطبائي“.

وأضافت: ”سأكون سعيدة جدا عندما أستعيد صحتي وتصبح الجائحة خلفنا وأعود لأعتلي المسرح مجددا“.

وكانت المشكلة الصحية التي تعاني منها مغنية البوب الكندية، قد داهمتها للمرة الأولى، في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ووقتها ذكرت التقارير أنها تعاني من مشكلة جسدية تهدد حياتها بشكل خطير.

كما ذكرت أن سيلين ديون تخضع للعلاج في المنزل، وقد أصبح جسدها هزيلا وغير متناسق. فيما زادت تقارير فنية أمريكية أخرى أن الفنانة أصبحت طريحة الفراش، فلا تستطيع المشي بسبب إصابتها بتشنجات عضلية طويلة الأمد.

ونقلت تلك التقارير عن أفرد من عائلة الفنانة أن حالتها الصحية تدهورت بسرعة خلال شهر واحد، فلا تتمكن حتى النهوض من السرير أو التحرك بسبب الآلام الشديدة.

وفيما يتعلق بمواعيد حفلاتها المقررة ضمن جولة ”كاريدج“ في أوروبا والتي ستبدأ في الـ 25 من أيار/مايو في مدينة برمينغهام البريطانية، فلم يطرأ أي تغيير عليها لغاية الآن.

يذكر أن سيلين ديون ما تزال الفنانة الكندية الأكثر مبيعًا وإحدى أفضل الفنانين على الإطلاق بنسبة مبيعات قياسية بلغت 200 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.