ما حقيقة حمل هاندا أرتشيل من كرم بورسين؟
مشاهير أخبار المشاهير
18 يناير 2022 0:41

ما حقيقة حمل هاندا أرتشيل من كرم بورسين؟

avatar محمد موسى

طغت تكهنات حمل النجمة التركية هاندا أرتشيل على حديث الجمهور والتقارير الفنية، بعد أن كشف حبيبها كرم بورسين، زميلها في مسلسل ”أنت أطرق بابي“، أن هناك مفاجأة كبيرة منتظرة هذا المساء.

وما دعّم الموقف أيضًا قيام غمزة أرتشيل شقيقة هاندا، بنشر التعليق ذاته الذي يتضمن مفاجأة منتظرة، فذهب أغلب المتابعين للتخمين بأن هاندا حامل.

ولم يتم الإعلان لغاية الآن عن المفاجأة التي أعلن عنها كرم أو غمزة، في وقت تداول الجمهور صورة قديمة لهاندا أرتشيل تظهر فيها ببطن منتفخ من كواليس تصويرها لأحد المسلسلات، فاعتقد كثيرون أن الصورة حديثة، وأنها حامل بطفلها الأول من حبيبها كرم دون زواج.

2022-01-256815508_3057156981232455_6042067199614520157_n

فيما ذهب بعضهم للحديث بأن مفاجأة كرم بورسين قد تكون مشاركة جديدة تجمعه بهاندا في مسلسل، وهو ما سيُسعد الجمهور الذي طالبهما مرارًا بتكرار تجربة ثنائيتهما في مسلسل ”أنت أطرق بابي“ الذي حظي بنجاح واسع في جزأيه الأول والثاني.

وتحظى أخبار الممثلة وعارضة الأزياء هاندا أرتشيل، 29 عامًا، باهتمام الجمهور بشكل دائم في كل خطوة أو تصريح أو مسلسل تشارك فيه، بعد أن تمكنت من الدخول إلى عالم الشهرة.

وكانت هاندا وكرم قد تصدرا وسائل الإعلام التي تهتم بالمشاهير في تركيا بعد أن أصبحا رواية في إيطاليا، عقب قيام دار نشر إيطالية بتحويل مسلسل ”أنت أطرق بابي“ إلى رواية. وحظيت الفكرة بقبول واسع لدى جمهور الثنائي.

2022-01-4334

وكانت هاندا أرتشيل قد عانت من الشائعات التي أطلقت بحقها مؤخرًا، عقب عدم حضورها مع الممثل كرم بورسين، في حفل ”الفراشة الذهبية“ لاستلام جائزتهما؛ إذ زعمت تقارير فنية تركية توتّر العلاقة بين الثنائي، وأنّ علاقتهما قد وصلت إلى خواتيمها، وهذا ما دفع بهاندا إلى الخروج عن صمتها ونفي الخبر جملة وتفصيلًا.

كما نفت هاندا أرتشيل انضمامها إلى مسلسل ”فتاة النافذة“، مؤكدة أنّها غير مرتبطة حاليًا بأي عمل تلفزيوني جديد.

وكانت هاندا قد اشتهرت بدور سيلين في مسلسل ”بنات الشمس“ عام 2015، وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي ”الحب لا يفهم من الكلام“، وأيضًا بدور ”هازال“ في المسلسل التركي ”اللؤلؤة السوداء“. وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.