ديمة قندلفت: عاندت أهلي بالزواج من ديانة أخرى.. وأخذت ملامح والدي
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 20:55

ديمة قندلفت: عاندت أهلي بالزواج من ديانة أخرى.. وأخذت ملامح والدي

avatar فابيان عون

تمنت الممثلة السورية ديمة قندلفت، تجسيد شخصية ”داليدا“ (فنانة ومغنية إيطالية مصرية)، مشيرة إلى أن ما يحول دون تقديم سيرة حياتها هو الحاجة إلى إنتاج ضخم وعناصر من أكثر من بلد، وتحديداً من إيطاليا وفرنسا، معلقة: ”جاهزة لهذا العمل إذا حدا بيقدر ينفذ المشروع“.

وأضافت قندلفت أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل ”الانتظار“ مع المخرج الليث حجو، لكونها كانت ستجسد شخصية شابة في عمر 16 عامًا، مؤكدة أنها أعجبت بالدور إلا أنها منذ عمر 20 سنة وهي ترفض تجسيد شخصية أصغر من سنها الحقيقي معلقة بالقول: ”جسدت الشخصية الممثلة تاج حيدر ولعبت الشخصية بطريقة كتير حلوة وحسيت ادي كان حلو الدور وناسبها كثيرا“.

وأضافت: ”أنا فخورة بتجربتي في مسلسل الهيبة واعتز بها، ولا اعارض المشاركة في عمل البطولة الأكبر للرجل. كما كانت تجربتي مع المخرج سامر البرقاوي حلوة وفريدة من نوعها. لكنني لا انكر في بداية شعرت انني غريبة كوني ادخل إلى عائلة تعيش مع بعضها منذ 3 سنوات“.

واختارت الممثلة ديمة قندلفت الممثل يوسف الخال لتجسيد قصة حب في مسلسل درامي، متطرقة بحديثها إلى إصابتها أثناء تصوير مسلسل ”الاجتياح“، مؤكدة أن إصابتها لم تكن بسبب الطلق الناري بل نتيجة ارتطام شعيرة البندقية بمنطقة الذقن ما أدى إلى جرحها بخاصة أن الشخص الذي كان يشاركها المشهد لم يمكن ممثلا حقيقيا وليس مدربا على حمل السلاح.

وتابعت قندلفت ضمن برنامج ”40“ الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار: ”لا مانع لدي من إعادة تجربتي الاعلامية، إذا وجدت فكرة تناسبني وتشبهني. مش غلط، سبق أن قمت بتقديم برنامج إذاعي منذ أكثر من 12 سنة“.

وتحدثت الفنانة السورية، عن معارضة والدتها لدخولها مجال التمثيل، قائلة إنها عاندت أهلها، وتحديداً والدتها، في هذا الأمر، كما عادت وعاندت أهلها في زواجها من رجل من ديانة أخرى، كونها هي مسيحية، وزوجها مسلم.

2022-01-12524347_1115426175142304_5257685195876396692_n-630x405

وأكدت قندلفت أن هذا العناد الذي اتبعته في حياتها، هو الذي رسم شخصيتها الحالية، معقبة بأن هذا لم يخلق لها مشاكل، بخاصة أنها تنتقد نفسها بقسوة، حال وقعت في خطأ من ناحية الاختيار أو المشاهد التمثيلية، لكنها على عكس ذلك لم تستطع تحديد مشهد معين ترى أنه الأهم في مسيرتها، أو أشادت فيه بينها وبين نفسها.

ولفتت ديمة قندلفت إلى أنها تشبه والدها في الشكل والمضمون، حيث أخذت ملامح وجهه، كما أخذت منه صفة ”الصبر“، إضافة إلى العديد من الصفات التي أخذتها من والدتها، مؤكدة أنها تتقن اللهجة اللبنانية بشكل جيد بسبب إمضائها وقتا طويلا في بيروت.

وبينت أنها درست الاقتصاد، من أجل الحصول على شهادة إرضاء لوالدتها من أجل الدخول إلى عالم التمثيل، مبينة أنها كانت مرشحة من بين أشقائها الثلاثة لدراسة الطب، لكنها خالفت آراءهم واختارت التمثيل، ودرست الاقتصاد، معقبة بأنها لو كانت قد احترفت الطب كانت ستتخصص في جراحة الأعصاب.