مروة راتب: إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة لا تنصدمون فأنا أشد النساء فتنة
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 20:20

مروة راتب: إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة لا تنصدمون فأنا أشد النساء فتنة

avatar محمد جميل

تواصل الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، التغزل بنفسها، واصفة نفسها في تعليق جديد بأنها أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة.

ووثقت راتب مقطع فيديو قالت فيه إنها تتواجد في سلطنة عُمان، محذرة من يراها من تعرضه للإغماء، فقالت: ”إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون اجمل نساء الكون واشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء“.

وأضافت: ”مروة راتب أقوى براند عرفه تاريخ الميديا، فشيء طبيعي وين ما حلّت تسوّي هزّة الأرضية، ونقولكم مساؤكم عماني من أراضي السلطنة العمانية“.

وأحدث الفيديو ردود فعل واسعة بين الجمهور، مستغربين هذه الحالة التي تعيشها مروة راتب منذ أن غيّرت من شكل جسدها، فيما علق البعض أنها بحثت عن الشهرة بالطريقة التي أرادتها، إن كان بتكبير أردافها أو مغازلة نفسها.

وكانت مروة راتب قد أجرت عملية تجميل لجسدها لتعديل شكل خصرها، لكن يبدو أن الأمر لم ينجح بالشكل المثالي، حيث بدا مظهرها غريباً بعض الشيء، لكن هذا الأمر لا تعترف به وترى أن جسدها مثالي وتتهافت النساء للوصول له بعمليات التجميل.

وغازلت مروة نفسها مؤخرًا، ووصفت جمالها بأنه إيطالي، وقالت إن الإيطاليين يخاطبونها بلغتهم ويظنون أنها إيطالية الأصل.

وأضافت: ”وين ما أصير يكلموني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية“.

واعتبرت راتب أن الإيطاليين يراقبونها بنظراتهم ويكلمونها باللغة الإيطالية وتابعت: ”الحمد لله ما خطفوني“.

وفي بداية العام الحالي، طالبت الفنانة السورية تمني كل شيء في السنة الجديدة 2022 عدا أن يكونوا مثلها، وذلك لأنها مميزة وليس لها مثيل بحسب تعبيرها.

وعلقت مروة راتب: ”تخيلوا إن أنا سانتا كلوز يعني بابا نويل وأقدر أحقق أمانيكم، كل واحد أو كل وحدة يقول شنو الأمنية الي أحققلكم ياها طبعا ما أحد يتمنى يكون مكاني أو مثلي، لأن مروة راتب نسخة وحدة وما رح تتكرر ابدا“.

يشار إلى أن مروة راتب ممثلة سورية، ولدت في عام 1991، بدأت العمل الفني منذ عام 2006 في المسلسلات الخليجية، ومن أبرز أعمالها: (جمرة غضى، أبلة نورة، طماشة، بنات آدم).