ريتا حرب تستذكر الحادث الأليم.. وتؤكد: عمري أصبح شهرين
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 19:43

ريتا حرب تستذكر الحادث الأليم.. وتؤكد: عمري أصبح شهرين

avatar محمد نصر

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها إنسان ولد من جديد، وأصبح عمرها شهرين بمرور هذه المدة على الحادث الأليم الذي تعرضت له مؤخراً، معتبرة أن تاريخ ميلادها يبدأ منذ السادس عشر من شهر تشرين الثاني- نوفمبر عام 2021 وهو تاريخ الحادث.

وكانت حرب، قد تعرضت للحادث في تركيا، حيث كانت برفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل الذي أصيب هو الآخر بجروح وكسور، وأصيبت هي بكسر في قدمها وفخذها الذي يحتاج إلى وقت طويل كي يلتئم، بالإضافة إلى عدة كسور في وجهها، ونُقلت إلى أحد المستشفيات لإجراء العمليات اللازمة، الا أنها بقيت على إدراكها ولم تغب عن الوعي.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٧_١٨٥٥١٣

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها، مقطع فيديو يظهر الحادث المرّوع التي تعرّضت له ريتا، حيث ظهرت الأضرار الفادحة التي طالت السيارة التي كانت تستقلها.

ونشرت حرب تغريدة عبر حسابها الرسمي في ”تويتر“ أكدت فيها أنها سعيدة جداً بتجاوزها هذه المحنة الصعبة التي مرت بها، مبينة أنها ولدت مرتين، فبعد تجاوزها للحادث تغيرت حياتها كثيراً، وجاء في التغريدة: ”‏اليوم ذكرى شهرين على الحادث، اليوم صار عمري شهرين، الناس بالعادة بتحتفل بعيد ميلادها كل ما كبرت سنة، أنا من تاريخ ١٦/١١/٢٠٢١ وقفّت عد وبعتبر حالي خلقت من جديد“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٧_١٨٥٤٠٧

وتلقت الفنانة اللبنانية، الكثير من الدعم من قبل متابعيها على منشورها، الذين تمنوا لها الصحة والسعادة مدى حياتها، فكتب أحدهم ”الحمدالله على السلامة، انت بالقلب ريتا والله يحميكي“ وكتب آخر ”‏‎الحمد الله على سلامتك، لأنك صادقة ومؤمنة رب العالمين منحك فرصة جديدة للحياة بتستاهليها، وأيضاً كتبت أحد المتابعين ‏“‎تنذكر وما تنعاد، بالشفاء التام، وإن شاء الله كله بيرجع أحسن من قبل، الحلو بيضلو حلو“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٧_١٨٥٤٤٨

يذكر أن الفنانة ريتا حرب، تشارك في مسلسل ”جنايات صغيرة“ تأليف لبنى مشلح ومي حايك، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي ”جرائم صغيرة“ والعمل من بطولة سامر المصري، كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، كارلوس عازار، نور علي وآخرين.

وتدور قصة العمل، حول أربع فتيات صديقات منذ أيام دراستهن للمرحلة الثانوية ولكن الظروف فرقتهن، ثم تجتمع الفتيات الصديقات من جديد ولكن الماضي الذي فرق بينهن في يوم من الأيام يعود من جديد بعد نبش جريمة تم ارتكابها قبل سنوات من قبل مفوض قسم الشرطة ليتضح أن الفتيات الأربع متورطات في هذه الجناية.