عمرو دياب لجمهور حفله في دبي: ماليش مزاج أعمل أغاني حزينة
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 16:35

عمرو دياب لجمهور حفله في دبي: ماليش مزاج أعمل أغاني حزينة

avatar محمد جميل

مازح الفنان المصري عمرو دياب جمهور حفله في دبي بأنه لن يؤدي الأغاني الحزينة، التي تحظى دائمًا باستماع واسع.

وقال دياب لجمهوره: ”بقالي فترة كدا متعود مش عاوز أعمل أغاني حزينة مليش مزاج.. أبقوا أسمعوهم في الكاسيت“، وسط ضحكات من جمهوره الحاضر للحفل.

وقدم الفنان المصري خلال الحفل كوكبة من أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها محبوه الذي حضروا الحفل إن كان بترديدها أو عبر هتافاتهم.

وطلب عمرو دياب من فريق أغانيه للصعود إلى المسرح وتحيتهم، حيث قدم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين اللذين غنّيا معه أغنية ”أنت الحظ“، وكذلك الملحن تامر علي وشاركه غناء أغنية ”يا ناسي وعدك“، وقدم أيضاً الملحن مدين والموزع نادر حمدي والموزع توما.

كما شكر دياب شخصيات أخرى من فريق أغانيه وهم الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع عادل حقي والموزع أحمد إبراهيم والموزع وسام عبد المنعم.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ويأتي هذا الحفل بعد أن أحيا عمرو دياب حفلا غنائيا يوم 30 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم بوليفارد الرياض.

وكان الفنان قد طرح منذ فترة أحدث أغنياته ”خلى الحجر ينطق“ وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

على صعيد آخر كان الهضبة قد تعرض للهجوم مؤخرًا من الإعلامي المصري، مفيد فوزي واتهمه بعدم ‏المشاركة في أي فعاليات قومية تتعلق ببلاده، رغم أنه يعيش حالة من النشاط الفني من خلال إحياء الحفلات الغنائية في أكثر من دولة عربية وعالمية.

وعلق فوزي، في تصريحات لبرنامج ”كلام الناس“، إن عمرو دياب ”من الممكن أن يظهر مع فتاة جميلة، وحضوره اجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي فعالية قومية تتعلق بالبلد“.

فيما صرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ بأن عمرو دياب لا يلتفت إلى مثل هذه التعليقات، ولا يعير لها اهتماماً، وهو مبدأ اتخذه منذ دخوله مجال الغناء وحتى الآن.

وأضاف المصدر أن تجاهل عمرو دياب لتصريحات الآخرين ضده أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاحه وتربعه على القمة على مدار أكثر من 35 عاما.