عمر كمال يغني لـ ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها: بحبك ايه
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 13:01

عمر كمال يغني لـ ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها: بحبك ايه

شارك مطرب المهرجانات عمر كمال، جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو من حفل عيد ميلاد الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، الذي أقيم مساء الأحد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن أمثال محمد محمود عبدالعزيز وزوجته، كريم السبكي، تامر مرسي وزوجته.

وظهر عمر كمال في الفيديو وهو يغني لياسمين عبدالعزيز أغنية ”انزل يا جميل“ للفنان وليد توفيق، كما أهداها زوجها أغنية رومانسية بصوت عمر كمال أيضا، بعنوان ”بحبك أيه“.

وعلّق كمال على مقطع الفيديو: أغنية ”بحبك أيه“ هدية أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها.

وتقول كلمات الأغنية: ”بحبك ايه.. بحبك كلمة توصف إيه في إحساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي، أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، وأجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا“.

وكانت ياسمين قد أطلت وهي ترتدي تاجا، بين كعكات عيد الميلاد التي زينتها صور أبرز الأدوار التي قدمتها خلال رحلتها الفنية، وكتب عليها ”على الله حكايتك“ وهي أحد أشهر الجمل التي رددها زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير ”اللي مالوش كبير“.

كما نشرت الفنانة المصرية صورة تجمعها بشقيقها الأكبر أثناء الاحتفال.

وكان العوضي قد نشر عبر حسابه في إنستغرام مجموعة صور تجمعه بزوجته احتفالا بعيد ميلادها، وكذلك فعل العديد من زملائها وزميلاتها أمثال الفنانة منى زكي، والفنانة كندة علوش، التي نشرت صورا لها عبر خاصية الستوري وعلقت قائلة: ”‏كل سنة وأنتِ طيبة حبيبتي وربنا يديم عليكِ الصحة والسعادة والنجاح“.

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز قد تعافت مؤخرًا من أزمتها الصحية وعادت للتفاعل مع الجمهور ونشر يومياتها على إنستغرام.

وياسمين عبدالعزيز متزوجة من الفنان أحمد العوضي بعد قصة حب نشأت في كواليس مسلسل ”لآخر نفس“ الذي عرض في شهر رمضان عام 2019، وقدما معًا مؤخرًا مسلسل ”اللي مالوش كبير“ الذي حقق نجاحًا كبيرًا.