دنيا سمير غانم تحتفي بعيد ميلاد والدتها دلال عبدالعزيز بكلمات مؤثرة
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 10:56

دنيا سمير غانم تحتفي بعيد ميلاد والدتها دلال عبدالعزيز بكلمات مؤثرة

avatar سعد يوسف

احتفت النجمة المصرية، دنيا سمير غانم، بعيد ميلاد والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، التي وصفتها بـ“أعظم وأجمل وأحن أم في الدنيا“، وذلك عبر منشور لها في حسابها على إنستغرام.

ونشرت الممثلة المصرية صورة لوالدتها التي فارقت الحياة العام الماضي نتيجة معاناتها من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وأرفقتها بكلمات مؤثرة تفاعل معها جمهورها.

وقالت دنيا موجهة حديثها لوالدتها: ”الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت وبابي علي خير و يا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس“.

واختتمت الفنانة المصرية المعايدة التي وجهتها لوالدتها، ”عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي“.

وتفاعل الجمهور والنجوم ومنهم الفنانة التونسية هند صبري، ومواطنتها درة زروق والفنانة المصرية منة فضالي مع الكلمات التي خطتها دنيا سمير غانم، بتعليقات مليئة بالحب والدعاء لوالدتها بالرحمة.

وكانت دنيا سمير غانم وجهت خلال الساعات القليلة الماضية رسالة شكر لأحد متابعيها عبر موقع فيسبوك، وصفها في منشور له بأنها: ”هشة وحلوة وشغوفة وساذجة وممتلئة بكل براءة العالم كغزل البنات“.

وقالت دنيا تعليقا على ذلك ”البوست ده جالي دلوقتي على الواتس آب وفرحني جدًا، وعايزة أشكر صاحب البوست ده جدًا على الكلام الجميل، وإنه أثبت لي إن الفنان شغله ومجهوده ما بيتمسحش من التاريخ ومن ذاكرة الجمهور حتى لو عدى عليه سنين“.

وأضافت، ”أنا متشكره جدًا وبتمنى من ربنا إنه يديني القوة ويلهمني أعمل أعمال وشخصيات كتير تعجب الجمهور اللي بيقدر الفنان“.

يذكر أن دنيا احتفت كذلك قبل يومين، بعيد ميلاد والدها الفنان الراحل، سمير غانم.

ونشرت دنيا على حسابها في إنستغرام، صورة لوالدها، علّقلت عليها بالقول ”كل سنة وأنت طيب يا حبيبي و روحي.. ربنا يرحمك و يغفر لك ويا رب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها..بحبك ومعايا في كل لحظة..عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب“.

وتفاعل العديد من الفنانين والمتابعين مع منشور دنيا، معبرين عن تعاطفهم معها في التعليقات، ومتمنين لوالدها الرحمة.