جرجس جبارة يرد على المسيئين له بعد  انضمامه إلى " تيك توك"
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 10:59

جرجس جبارة يرد على المسيئين له بعد انضمامه إلى " تيك توك"

avatar أروى الزعبي

محاولات النجوم الكبار لدخول عالم ”تيك توك“ غالبا ما تقابلها الانتقادات من قبل الجمهور، وأحيانا يصل الحد إلى التنمر والإساءة، وهو ما حدث مع النجم السوري جرجس جبارة، الذي حاول مؤخرا دخول هذا العالم الشبابي نوعا ما، وقد تعرض لإساءةٍ قال فيها صاحبها: ”لأنه فلس دخل عالتيك توك“.

ووقف الفنان السوري عند تلك الإساءة، ورد على ما قاله ذلك الشخص، في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: ”إذا طلعنا على تيك توك مش خالصين، وإن ما طلعنا على تيك توك مش خالصين“، متسائلا ما مشكلة ذلك الشخص مع هذا التطبيق وإن كان هناك أمرٌ يمس كرامة هذا الشخص بوجوده؟

ويبدو أن تعليق الفنان السوري لاقى تأييدا واسعا من قبل المعلقين على صفحةٍ نشرت المقطع، حيث قال أحدهم: ”الله يحفظه ويحميه شنو تتوقع من ناس معدومة الاخلاق“، فيما أضاف آخر: ”لا تحاولو ارضاء الناس فهم مليؤون بالعقد والامراض النفسيه ولا يعجبهم مهما فعلت فيهم غيره وحسد وعدم اخلاق ومتنمرون وسيئون“.

وكان جرجس جبارة قد قال في وقتٍ سابق وذلك خلال مقابلةٍ له مع موقع ”فوشيا“، إن مسلسل ”ضيعة ضايعة“ الشهير ظلمه وظلم مسيرته الفنية، كما ظلم أعماله التي قدمها قبل عرض العمل وبعده، لكنه يعتز بمحبة الجمهور للعمل، كما يعتز بالمشاركة بهذا العمل الذي يعتبره أيقونة في الدراما السورية.

وبرر حينها سبب ابتعاد حياته الشخصية عن الإعلام بأن الجمهور يهتم بما يقدمه لهم من أعمال، وليس بطريقة حياته التي تعنيه وحده، لافتا إلى أهمية التوازن الذي يجب أن يجريه الفنان بين حياته الشخصية وبين عمله، حتى يمكنه التوفيق بين الاثنين والنجاح على الصعيدين المهني والشخصي.

يُذكر أن النجم السوري كان قد تلقى مؤخرا تكريما من قبل المنظمة العالمية لحقوق الإنسان، بصفته سفيرًا للسلام والشؤون الإنسانية. وأعرب حينها عن سعادته وأنه تأثر كثيرًا بالتكريم، ويتمنى ألا يتوقف في المكان الذي حصل فيه، وأن يحمل أفقًا لتحقيق خطوات بسيطة من هذا التكريم.