زارا البلوشي بصورة مع زوجها الثالث "مقصوص الرأس"
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 9:21

زارا البلوشي بصورة مع زوجها الثالث "مقصوص الرأس"

avatar أروى الزعبي

ربما لا نعلم السبب الحقيقي الذي يجعل البعض من المشاهير يتعمد إخفاء صور أو هوية شريك حياته، ولكن بالتأكيد هناك الكثير منهم ممن يتعمدون القيام بذلك، وكان آخرهم الفنانة العمانية زارا البلوشي التي قامت بنشر أحدث صورة لها برفقة زوجها الثالث، مع قيامها بقص رأسه.

هذه الصورة التي أطلت بها زارا مع زوجها وعلقت عليها بالقول: ”أحس نفسي مميزة معه“، جاءت بعد عدة أسابيع من إعلانها زواجها للمرة الثالثة، لتكون بمثابة أول ظهورٍ علني لها منذ ذلك الوقت.

2022-01-zara

وعلى الرغم من أن الصورة لم تكشف عن ملامح الزوج، إلا أنها لاقت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ليس لاستحسان الجمهور لها، وإنما لانتقاد حالة الإخفاء المتعمد لوجه زوجها، وكذلك للتشكيك في حقيقة زواج البلوشي، حيث كتب أحدهم: ”كلنا ندري ان ولد اختها الا هي مصرة انه زوجها!!! ماتدري انو فيه عقوبه على الاشاعات و الاكشن الي يصير ب السوشل ميديا“.

الفنانة العمانية كانت أيضا قد أثارت التعجب عندما أعلنت عن زواجها الثالث، من خلال ردها على أحد المتابعين، حيث وجّه لها سؤالاً حول هوية خطيبها، لترد عليه حينها بأنه أصبح زوجها وتنشر عددا من الصور الرومانسية لها، في إشارةٍ منها إلى أنها تقضي شهر عسلٍ مميزٍ برفقة زوجها.

ولكن الجمهور حينها تداول هذه الأنباء بين مصدقٍ ومُكذب، لتقوم البلوشي بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تؤكد فيه على أنها تزوجت بالفعل منذ أيام قليلة في حفل زفاف بسيط وهادئ.

وليس ذلك فقط بل أوضحت أن هذه الزيجة تعد الثانية لها وليس الثالثة، حيث قالت: ”هذا زواجي الثاني مو الثالث، احسبوه زي ما تحسبون، بس انتو تحبون تحللون الأمور على كيفكم فحللوها زي ما تبغون“.

وقبل نحو أسبوعين، كشفت البلوشي عن أنها مستمرة بالتواصل مع والدة طليقها السابق المخرج السعودي سمير عارف حتى الآن، وأنها تتحدث معها وتستذكر بعض الذكريات لها خاصة في المكان المقابل لقاعة الأفراح التي عقد فيها زفافها على سمير بالرياض، لتجهش بعدها بالبكاء على هذه الذكريات.