انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي.. حقيقة أم شائعة؟‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
17 يناير 2022 1:14

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي.. حقيقة أم شائعة؟‎‎

avatar محمد موسى

لم تتوقف شائعة انفصال الفاشينيستا فرح الهادي والفنان عقيل الرئيسي منذ بداية العام الجاري. ورغم انتشارها الواسع على مواقع التواصل، لكن الثنائي التزما الصمت فلم يُفنّداها، وهو ما زاد التكهنات حول حقيقة الأمر.

ووسط انتظار محبي الهادي والرئيسي لكي يخرج أحدهما للحديث عن الموضوع، فاجأت الفاشينيستا متابعيها بقرار ابتعادها بشكل مؤقت عن أعمالها وتفاعلها عبر حساباتها على مواقع التواصل.

هذا القرار أثار حالة استغراب بين الجمهور، ودعّم شائعة الانفصال، التي قد تكون غير حقيقية لغاية الآن، ولكن من يتابعهما رصد العديد من المؤشرات التي توحي بوجود شيء ما بين الثنائي.

البداية كانت من نهاية رأس السنة الماضية، عندما احتفل الزوجان فرح الهادي وعقيل الرئيسي كل على حدة، وهو الأمر الذي لم يعتد عليه الجمهور منذ ارتباطهما في عام 2017، حيث كان الثنائي يحتفلان مع بعضهما، فضلا عن أن نهاية كل عام يصادف ذكرى زواجهما، وهو الحادي والثلاثين من ديسمبر، ولم يحتفلا به.

بعد ذلك؛ وثقت فرح الهادي مقطع فيديو وهي تقص شعرها بنفسها، وأرفقت الفيديو بعبارة ”new beginning.. بداية جديدة“، وهو ذات تصرف المطربة شيرين عبد الوهاب بحلق شعرها، كتعبير عن الطلاق.

لكن فرح عادت وقالت إنها قصت شعرها المتبقي مع بقايا الشعر الأشقر والمصبوغ والمحروق، وعلقت أن ”الشعر الطويل يمثل فترة سيئة من حياتها، لا ترغب في أن تتذكرها“.

من جانبه؛ نشر عقيل الرئيسي رسالة غامضة قبل أيام قال فيها: ”أنا تنبض عروقي.. نص نبض، ووسط صدري.. نص قلب، نصفه الثاني معك.. يعني بعيد“.

ورغم هذه المؤشرات، غير أن الثنائي ما زالا يحتفظان بصورهما معا عبر حساباتهما على مواقع التواصل، وهو ما اعتبره البعض بأنهما لم ينفصلا كما يُشاع، لكن تكهنوا بوجود شيء ما بينهما، متمنين بألا تصل الأمور بينهما إلى مرحلة الانفصال.

فيما تساءل آخرون عن أسباب خلاف الثنائي، كونهما يتمتعان بعلاقة تسودها المحبة والتفاهم، ودائما ما ينشران تفاصيل علاقتهما الرومانسية.

في المقابل أكد متابعون أن فرح الهادي ذكرت أنها ستبتعد مؤقتًا وتعود بقوة وبطاقة إيجابية، مشيرين إلى أنها عند عودتها سترد على كل التكهنات والشائعات التي راجت حولها لا محالة.