زينب فياض وابنتها ترقصان على "الغزالة رايقة".. ومتابع: إنتاج هيفاء وهبي
مشاهير أخبار المشاهير
16 يناير 2022 18:23

زينب فياض وابنتها ترقصان على "الغزالة رايقة".. ومتابع: إنتاج هيفاء وهبي

avatar فابيان عون

شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، متابعيها بمقطع فيديو مع ابنتها الصغيرة ”دانييلا“، وظهرتا خلاله وهما ترقصان على أنغام أغنية ”الغزالة رايقة“.

ونشرت زينب فياض الفيديو، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ، وعلقت عليه: ”الغزالة رايقة وحافظة الأغنية كلها . والمهم نزلتلكن فيديو ثاني بصوتنا من دون mute“.

وحظي المقطع المصور بتفاعل واسع من قبل المتابعين، إذ أشادوا بجمال زينب وابنتها الصغيرة دانييلا، مثنين على عفويتهما في التفاعل مع أغنية ”الغزالة رايقة“.

واعتبر أحد المتابعين أن هذا الجمال هو من إنتاج الفنانة هيفاء وهبي، معلقا بالقول: ”هذا الجيل الثالث من هيفاء وهبي، حركاتك يا زينب نفس حركاتها. يا ليت هيفاء تتواجد معكما في الفيديو ليتضاعف جماله ورونقه“.

وعلق آخر: ”دائما تصورين فيديوهات مع الصغيرة وتنسين الكبيرة. هل يعقل أن هذا الأمر لا يزعج رهف؟ الطفلتان جميلتان فالكبيرة ملامحها تميل للأجانب بينما الصغيرة للعرب. لذلك ليه ما تصورين فيديو يجمعكم انتم الثلاثة“.

ودعا آخرون زينب إلى الإطلالة على متابعيها ببث مباشر، للتواصل معهم عن كثب، متسائلين عن سبب لجوئها دائمًا إلى نشر الفيديوهات المسجلة وتحرمهم من المباشر؟“.

في السياق نفسه، شاركت ابنة هيفاء وهبي، جمهورها على موقع إنستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه برفقة طفلتها دانييلا، ترقصان على أنغام أغنية والدتها “توتة”.

وعلقت زينب على الفيديو قائلة: “الفقرة اللي كلكن بتحبوها.. فقرة “انا ودانيلا” .. دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة كل اليوم حبت الاغنية بشكل”.

وحظي المقطع بتفاعل من متابعي زينب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض منهم إن كانت قد تصالحت مع والدتها هيفاء أو تقصد توجيه رسالة لها بهذا الأمر، فيما شبه البعض دانييلا بجدتها الفنانة هيفاء وهبي.

الجدير ذكره، فإن دانييلا تمتلك حسابا خاصا على إنستغرام تستعرض فيه أزياءها إلى جانب شقيقتها الكبرى رهف، وغالبا ما يشبه الجمهور الصغيرة دانييلا بجدتها هيفاء وهبي من حيث تطابق ملامحها الناعمة معها.