فرح الهادي تزيد التكهنات حول انفصالها عن عقيل الرئيسي بقرار مفاجئ
مشاهير أخبار المشاهير
16 يناير 2022 11:57

فرح الهادي تزيد التكهنات حول انفصالها عن عقيل الرئيسي بقرار مفاجئ

avatar خلدون ضامر

قررت الفاشينيستا فرح الهادي الابتعاد عن أعمالها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مؤقت، لتزيد من حالة الغموض حول الأنباء التي راجت مؤخرًا بشأن انفصالها عن زوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي.

ورغم انتشار شائعة انفصال الثنائي بكثرة عبر السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، إلا أن النجمين لم ينفياها، كما لم يؤكداها بشكل رسمي، وسط حالة من التكهنات والترقب، لتخرج فرح الهادي وتُبلغ جمهورها أنها ستبتعد قليلا ولن تتفاعل معهم في الفترة الحالية.

وجاء في رسالة الهادي التي دونتها عبر ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام: ”حبايبي متابعيني أنا رح أخد إجازة وبريك جم يوم من الشغل والسوشال ميديا، لا تخافون علي، رح أكون بعيدة عن التلفون وأية جهة تواصل بس أحتاج هالبريك عشان أرجعلكم بقوة وبطاقة حلوة وإيجابية .. رح أشتقلكم“.

2022-01-FJLgr39WQAYexUc

وأضافت الفاشينيستا: ”بالنسبة حق الشغل إللي تأجل.. شكرا لكل الشركات وأصحاب المشاريع على تفهمكم راجعتلكم قريب.. أحبكم“.

وقال العديد من المتابعين إنه في الوقت الذي كانوا ينتظرون فيه أن تخرج فرح الهادي لتوضح ما يحدث لها وسبب الشائعات المتداولة بشأن انفصالها وتكشف حقيقتها، فاجأتهم بقرار ابتعادها مؤقتًا، وهذا ما زاد من شائعات طلاقها.

وكانت بداية انتشار هذه الأنباء في بداية العام الجاري عقب احتفال كل منهما بعيدا عن الآخر بليلة رأس السنة الجديدة.

2022-01-screenshot-twitter.com-2022.01.16-13_00_02

وبحسب منشوراتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أطل كل واحد منهما على متابعيه بصور وكتابات دون الإشارة إلى الآخر، وهو ما أثار تكهنات حول انفصالهما بداية العام الجديد 2022.

وشاركت فرح الهادي عبر حسابها الرسمي في سناب شات، مقطع فيديو يوثق استقبالها للهدايا المقدمة لها من قبل محبيها، وظهرت مرتدية فستانا طويلا مزركشا باللون الأبيض.

View this post on Instagram

A post shared by ﮼اوسي🔰 (@osi)

فيما شارك عقيل صورة جديدة له عبر ستوري حسابه في سناب شات، وتغريده عبر تويتر وقال: ”عام أدبر وعام أقبل.. لاندري ما الله قاضٍ فيه.. فـ اللهم عفوك عما فات.. وحسن تدبيرك لما هو آتٍ إلينا“.

2022-01-2022-01-16-at-13.15.11

وتساءل المتابعون عن أسباب خلاف الثنائي، كونهما يتمتعان بعلاقة تسودها المحبة والتفاهم، ودائما ما ينشران تفاصيل علاقتهما الرومانسية.

وتزوج عقيل وفرح في الـ 31 من ديسمبر عام 2017 بعد علاقة صداقة قوية بينهما.