ماجد المهندس يقبل رأس شابة من أصحاب الهمم ويغني لها بحفله في خورفكان
مشاهير أخبار المشاهير
16 يناير 2022 11:46

ماجد المهندس يقبل رأس شابة من أصحاب الهمم ويغني لها بحفله في خورفكان

avatar خلدون ضامر

أشاد الجمهور بموقف الفنان ماجد المهندس مع إحدى الشابات من ذوي الهمم التي كانت حاضرة في حفله بموسم ”هلا خورفكان“.

وذهب المهندس إلى الشابة المقعدة، فقبّل رأسها، ووجه كلمات أغنيته لها، وسط تفاعل واسع من الحضور الجماهيري الواسع لحفله، فبدت السعادة على وجه الشابة.

وحظي مقطع الفيديو الذي وثق هذا المشهد بتفاعل واسع بين الجمهور عبر مواقع التواصل، مشيدين بإنسانية ماجد المهندس ومشاعره، كما أكد محبوه بأنه ليس غريبًا على ”صاحب الصوت العذب والمشاعر المرهفة“ أن يفعل ذلك.

وكتبت إحدى المتابعات: ”مو غريبه علية التواضع والاخلاق الله يخليلنا ياه يا رب وما يحرمنا منه وفخورين اننا جمهور هالفنان العظيم“. وأضافت أخرى: ”مو جديد على ماجد التواضع والأخلاق الله يحفظه فنان راقي بكل ما تعنيه الكلمة❤️“، و“يا زينك ويا زين تواضعك انسان راقي ياحلو البنت وضحكتها الله يسعدك يا ماجد قد ما اسعدتها ♥️“.

وأطل ماجد المهندس على جمهوره بأغنية ”فهموه“، وقدم بعدها مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي لقيت رواجا جماهيريا كبيرا، منها ”تناديك“ و“هتان“ و“تحبك روحي“ و“يهزك الشوق“ و“ناقصك شي“.

وأبدى المهندس شوقه لجمهور إمارة الشارقة، مبديا إعجابه الكبير بمدرّج خورفكان، وجمال الأجواء المحيطة به، وأكد أنه ”فخور بالمشاركة في موسم هلا خورفكان“، وقال: ”سعيد جدًا بهذه الأمسية الجميلة مع جمهور مميز ومحب للفن، وأتمنى أن ألتقي به مجددًا في موسم جديد لـ“هلا خورفكان الرائع“.

وشاركت الفنانة السعودية داليا مبارك في الحفل ذاته، وقدمت مجموعة من أبرز أعمالها على غرار ”ترا حقي“ و“اللي يمشي عادي“ و“يمكن“ و“خذني“، ”اللي ذاكر ذاكر“، و“درب المضيع“، و“كذا ممكن“، ”الله يا دار زايد“، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأغنية الأخيرة.

وأعربت مبارك عن سعادتها بلقاء جمهور مدرّج خورفكان، وقالت: ”أمسية مميزة، فمن على هذه التحفة المعمارية الرائعة، التقيت أحبتي في الإمارات، وفي إمارة الثقافة اجتمعت بجمهور صاحب ذوق رفيع ويقدر الإبداع الفني“.

يذكر أن حفل خورفكان لم يكن الأول الذي جمع ماجد المهندس وداليا مبارك، فقد التقيا في حفلات عديدة كان بينها في جدة في شهر يوليو 2019، وفي حفلات اليوم الوطني السعودي عام 2019 وكذلك اليوم الوطني 2021.