مفاجآت تتضمنها حلقة أصالة مع منى الشاذلي.. منها كيف وافقت على الزواج
مشاهير أخبار المشاهير
16 يناير 2022 9:01

مفاجآت تتضمنها حلقة أصالة مع منى الشاذلي.. منها كيف وافقت على الزواج

avatar أروى الزعبي

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري فيديو ترويجيا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، لحلقتها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي والتي ستُعرض على جزأين يومي الخميس والجمعة القادمين.

ويبدو أن محبي النجمة السورية على موعد مع لقاء مليء بالمفاجآت، إذ علّقت عليه بالقول: ”صولا .. طول السنة حب مليون حكاية في معكم منى الشاذلي الخميس والجمعة .. والمفاجأة حضور أولاد أصالة“.

العرض الترويجي أفصح عن الكثير من التفاصيل التي ستحملها الحلقة؛ إذ أظهر تواجد أولاد النجمة السورية ومشاركتهم لها في الغناء، كما أظهر تواجد الفنان المصري أحمد سعد والذي سيقدم وصلةً غنائية مشتركة مع أصالة.

ويبدو أن أصالة ستكشف في الحلقة عن معاناتها والصدمة التي عاشتها بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان؛ إذ تظهر النجمة السورية وهي تحكي عن أنها أصيبت بالشيزوفرينيا وأنها تمكنت من إيقاف أدويتها في يومٍ واحد بعد أن التقت زوجها الحالي فائق الحسن.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

كما يُبين الإعلان بأنها ستكشف بعض الأمور المتعلقة بعرض فائق الزواج منها وكيف قالت ”نعم على طول“.

ولم تخفِ أصالة حالة السعادة التي تعيشها، وذلك من خلال ابتسامتها المتواصلة وطاقتها الإيجابية التي ظهرت في كل لقطات الإعلان الترويجي.

2022-01-271817148_4768523086596073_6495691916636648019_n

وكانت أصالة بعد ذلك بساعات قد نشرت صورةً لوالدة أعز صديقاتها، التي توفيت يوم أمس، وعلقت عليها بالقول: ”هذه السيدة أنقى وأصفى وأنبل صديقة عرفتها بحياتي.. كانت أمي بكلّ ما بتعني كلمة أمّ وأختي الحبيبة الّلي وين ما كانت واقفة جنبي.. طاهرة راقية مُحبّة وأنا اليوم فقدت معها جزءًا منّي“، مضيفةً: ”الله يعينّا على فراقها وبتمنى عليكم تدعولها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس.. الحبيبة أخت روحي هالة أيدين، عروس الشّام“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

يُذكر أن أصالة قد جذبت الانتباه مؤخرا بمظهرها الجديد والذي أطلّت به في أغنيتها الجديدة ”سلطان المحبة” التي طرحتها، الجمعة على قناة روتانا في يوتيوب، وقد ظهرت في الكليب بألوان شعر غريبة من الأزرق والزهري أيضًا، فيما شبّهها الجمهور بالفنانة العالمية دوا ليبا.

وحصدت هذه الأغنية قرابة الـ 300 ألف مشاهدة خلال الساعات الـ 24 الأولى من عرضها.