الموت يُفجع أصالة وابنتها شام.. وتثير الجدل بحذف اعتذارها لأنغام
مشاهير أخبار المشاهير
16 يناير 2022 8:52

الموت يُفجع أصالة وابنتها شام.. وتثير الجدل بحذف اعتذارها لأنغام

avatar سعد يوسف

فجع الموت الفنانة السورية أصالة نصري بوفاة صديقتها المقربة هالة آيدين، التي كانت تعتبرها بمثابة أم وأخت وصديقة.

وأعربت أصالة عن حزنها الشديد ونشرت رسالة نعي مؤثرة لها عبر حسابها في إنستغرام، حيث وصفتها بأنها ”من أنقى وأصفى وأنبل الصديقات بحياتي، كانت أمّي بكلّ ما تعني كلمة أمّ، وأختي الحبيبة الّتي كانت تقف إلى جانبي“.

وأضافت أصالة في نعيها صديقتها هالة ”طاهرة راقيه مُحبّة، وأنا اليوم فقدت معها جزءًا منّي.. الله يعينّنا على فراقها وبتمنّى منكم تدعوا لها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس… الحبيبة أخت روحي هالة آيدين عروس الشّام“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

الفنانة السورية المقيمة في مصر، كندة علوش كذلك أعربت عن حزنها بسبب وفاة هالة آيدين، لا سيما وأنها كشفت أنها كانت تعرفها جيدا منذ صغرها.

وقالت كندة تعليقا على الصورة التي نشرتها أصالة ”العمر الك حبيبتي زعلتيني كتير بعرف هالة من لمًا كنت صغيرة وبحبها ماكان في أحلا من وشا وضحكتها متل الملاك الله يرحمها ويصبر بنتا وأهلا“.

كندة علوش لم تكن الوحيدة من مشاهير الفن والإعلام الذين وجهوا لأصالة رسائل المواساة؛ حيث شارك في ذلك، الفنانة والمخرجة المصرية نهال نبيل، وكذلك الإعلامي ربيع هنيدي، والفنانة التونسية لطيفة.

كذلك، نعتها شام الذهبي، ابنة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، والتي نشرت صورتها عبر حسابها في إنستغرام وعلقّت عليها بالقول ”مافي كلام يعبر عنك، غير انك كنتي ملاك على الارض و الله استدعاكي لحتى تكوني ضمن ملائكته، يا اميرة الله يرحمك يارب آمين“.

وكانت أصالة قد أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية بحذفها منشور اعتذارها للفنانة المصرية أنغام الذي نشرته عبر حسابها في ”إنستغرام“ في أبريل/ نيسان الماضي.

وقالت أصالة في اعتذارها آنذاك: ”دون مُقدّمات، أُقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير… وكذلك أعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرحمن… لو ما كان ردّها أنا أقبل وأقدّر… وكان المفروض نكون بكلّ الظروف سندًا لبعضنا“.

بدورها، ردّت الفنانة المصرية على المنشور بالقول: ”كلّنا نخطئ يا أصالة، ويُحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل ما حصل لا أستطيع غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف“.