زين مالك كان على علاقة غرامية بهذه النجمة أثناء ارتباطه بجيجي حديد
مشاهير أخبار المشاهير
16 يناير 2022 7:00

زين مالك كان على علاقة غرامية بهذه النجمة أثناء ارتباطه بجيجي حديد

avatar أروى الزعبي

منذ أن انفصل المغني العالمي زين مالك عن حبيبته ووالدة ابنته عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، وزين موضع اهتمامٍ كبير خصوصًا علاقاته النسائية.

ويبدو أن صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية توصلت إلى سرٍ كبير في حياة هذا النجم؛ إذ كشفت عن علاقة غرامية جمعت زين بنجمة سلسلة تلفزيون الواقع البريطاني ”TOWIE“ السابقة آبي كلارك.

وفي التفاصيل التي نقلتها الصحيفة، فإنَّ زين (29) عاما، كان مهووسا بالشخصية التلفزيونية آبي (30 عامًا)، بعدما التقى بها في حانة “ LA bar The Bungalow“ في لوس أنجلوس، ليقوم زين بدعوة آبي إلى طاولته ويشتكي لها من ”وجود “ الكثير من الفتيات النحيلات في لوس أنجلوس“ ويغنى لها أحدث أغنياته في ذلك الوقت Dusk Till Dawn، ليقرر بعدها الذهاب معها في رحلة سرية، إلى قصره في شمال لندن، وذلك خلال الفترة التي انفصل فيها زين عن جيجي.

ولكن العلاقة انتهت بين آبي وزين، عندما رأت الأولى رسالةً من جيجي على هاتف زين، تقول فيها: ’أنا مشتاقة إليك“، وهو ما جعلها تنهي ذلك الموعد الغرامي، وتؤكد لزين أنها لا ”تريد أن تكون امرأته الأخرى“.

2022-01-Abi-Clarke

ووصفت آبي علاقتها بزين، قائلةً: ”كانت تجربتي معه مثل فيلم ”Fifty Shades of Gray“، لذا كنت أناديه بالسيد جراي، فقد قضينا وقتا ممتعا معا“.

كما وصفت آبي منزل مالك المذهل المكون من ثلاثة طوابق، والذي تم تزيينه بأشكال الأبطال الخارقين و ”فن الشارع الرائع“، في حين يُقال أيضًا أن المنزل يتميز بأرضيات زجاجية، وخيمة عملاقة في الحديقة وحانة، وتبلغ تكلفته 4 ملايين جنيه إسترليني أي ما يعادل 5 ملايين ونصف المليون دولار أمريكي.

2022-01-showbiz-abigail-clarke

هذه التفاصيل التي لم تتأكد منها صحيفة ”ديلي ميل“ لم تكن الوحيدة؛ إذ ذكرت أن آبي أخبرت صديقتها أن زين استمر في ملاحظتها لأنها كانت تُذكره بخطيبته السابقة بيري إدواردز، التي هجرها عبر رسالة نصية في عام 2015، كما ذكرت أن زين أخبر آبي عن كل شيء حول عائلته، ووقته في فرقة One Direction وحتى انفصاله عن “ بيري“ وأنه ”مستاء حقًا“ بشأن كيفية انتهاء تلك العلاقة.

ويأتي هذا الكشف بعد أيام فقط من الكشف عن أن زين قد اشترك في موقع المواعدة WooPlus، والذي يعد بمطابقة المستخدمين مع النساء الجميلات، ويستخدم تقنية التعرف على الوجه؛ للمساعدة في التحقق من هويات المستخدمين، ووضع عبارة ”ممتلئة“ من ضمن المواصفات التي يريدها في الفتاة.

2022-01-zayn-malik-and-gigi-hadid-are-seen-in-noho-on-january-11-news-photo-1578841771

وكان زين مالك قد انفصل عن جيجي حديد، المعروفة بنحافتها نظرا لأنها عارضة أزياء، في أكتوبر عام 2021 وبعد خلافات مع والدتها.