مجدي الهواري وغادة عادل.. هل عودتهما باتت ممكنة بعد الانفصال لسنوات؟
مشاهير أخبار المشاهير
16 يناير 2022 0:23

مجدي الهواري وغادة عادل.. هل عودتهما باتت ممكنة بعد الانفصال لسنوات؟

avatar محمد موسى

”عودتي لغادة عادل مطلب جماهيري“.. أحدث كلمات المنتج والمخرج المصري مجدي الهواري اعتبرها متابعون أنها مؤشر مبشر على إمكانية عودته مجددًا إلى طليقته الفنانة غادة عادل بعد انفصالهما عام 2018، ولهما من الأبناء خمسة.

وقال الهواري في منشور كتبه عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع انا وغادة بقي مطلب جماهيري“.

الفنانة المصرية وفاء عامر تفاعلت مع تعليق طليق غادة عادل، وعلقت أن الطلاق بينهما حدث بسبب ”عين الحسود“، فيما بادر أحد المتابعين بالتطوع لعلاج غادة ومجدي من الحسد بالرقية الشرعية.

كما رصد الجمهور تصرفات وتصريحات مجدي تجاه طليقته في الآونة الأخيرة، واعتبروها مؤشرات قد تؤدي إلى احتمالية عودتهما مجددًا، بداية من احتفاله بعيد ميلادها مؤخرًا، فكتب عبر حسابه على إنستغرام: ”كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب Dodo في الدنيا.. غادة عادل.. كل سنة وتبقى هي وطيبة.. عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.. وتبقي فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا.. أنا وولادي“.

وخلال لقائهما في برنامج ”بصراحة مع“ سألته غادة عن سبب عدم زواجه بعد طلاقهما، ليرد عليها: ”أنا عندي شروط في الجواز التاني، هل الزوجة التانية هتتقبل إني لسه بحبك؟“، كما ظهر في كواليس البرنامج وهو يحملها، معلقا ”بصراحة“.

أما غادة عادل فأكدت أن أولادهما يطالبونها بعودتها إلى والدهم، فأخبرتهم أن ظهورها برفقة والدهم في برنامج واحد لم يكن بهدف استعادة حياتهما الزوجية.

وأضافت: ”ردي عليهم كان نابعا من داخلي بأن العودة أمر صعب في المرحلة الحالية، وأرى أن الوضع الحالي انسب كثيرا مما كنا عليه والأولاد أكثر استقرارا من الماضي“.

وتابعت غادة عادل: ”تقديم حلقة تجمعني بطليقي مجدي الهواري أمر وجدته في البداية عاديا ولكن أثناء الحلقة لم أكن متوقعه كل هذه الأسئلة والتي انفعلت معها وتسببت في بكائي الشديد“.