ملاك الكويتية: أنهيت علاقتي بفنانة شابة بسبب النفاق.. هل قصدت روان العلي؟
مشاهير أخبار المشاهير
15 يناير 2022 22:32

ملاك الكويتية: أنهيت علاقتي بفنانة شابة بسبب النفاق.. هل قصدت روان العلي؟

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفنانة ملاك الكويتية أن النفاق كان سبب انقطاع علاقتها عن فنانة شابة، فأجمع العديد من المتابعين على مواقع التواصل أن المقصودة هي مواطنتها الفنانة روان العلي بعد أن جمعتهما سنوات طويلة من الصداقة.

وفي إجابتها عن سؤال:“ كانت تجمعك علاقة قوية مع فنانة شابة كنا نشوفها بالسناب دائما معاك لدرجة احتويتيها في بيتك فشنو سبب القطاعة والخلاف؟“، مع عدم التصريح باسم الفنانة بشكل مباشر.

لترد ملاك: ”النفاق هي كانت منافقة اكتشفت وواجهتها واعتذرت وقالت أنا ما أبي رفيقاتي ياخذونك مني كان عندها نفاق وحب تملك دزولي رفيقاتها مسجات واجهتها فيها بمطبخ بيتي وقعدت تبكي وانا ما احتاج احد منافق بحياتي وما كانت غلطة وحدة لها“. مبينة أن النفاق وكثرة المشاكل بينهما أدت إلى انتهاء العلاقة تماما، ولن تعود مهما حصل.

وكانت علاقة ملاك الكويتية بروان العلي تعتبر من الثنائيات المميزة في الخليج على الصعيد الفني، كما كانتا تشاركان يومياتهما معا بشكل دائم.

وكانت ملاك قد دافعت عن صديقتها روان بعد تداول الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي في عام 2017، مقطع فيديو يزعمون فيه أنها تتعاطى المخدرات.

وقالت: “هنالك مقطع فيديو منتشر للفنانة روان مصورتو أنا بسنابي واللي ما يخافون الله يقولون إنها تتعاطى المخدرات أود أن أسألكم سؤالا عندما تشوهون سمعة فتاة هل ضميركم مرتاح”.

وأضافت: “روان تستطيع رفع قضايا قانونية ضد كل شخص أساء إليها وعلى كل المواقع اللي نشرت هذا الفيديو وتابعت كل فتاة تنشر فيديوهات هي تغني وترقص وتمزح وتضحك هي تتعاطي مخدرات وإنسانة مريضة مع العلم جميع المشاهير يمزحون ويسوون حركات ويفصلون من الضحك على سناباتهم الشخصية هل جميعهم مريضون نفسيا أو يتعاطون المخدرات”.

وتابعت: “يا جماعة خافوا الله كلكم عندكم عيال ولو روان تتعاطى المخدرات أكيد ما خلي عيالي يجلسون معها ورح أخبركم معلومة صغيرة عن روان هي لما تمرض ما تاخد حبة دوا كيف تنشرون هل الشائعات”.

وروان العلي ممثلة كويتية، ولدت في الـ 22 من شباط/فبراير عام 1989، وبدأت مشوارها الفني كـ”كومبارس” في مسلسل “إلين اليوم”، حينها أحبت أجواء التصوير و”اللوكيشن”، وشاركت بدور “سارة”، صديقة الممثلة الكويتية فرح الصراف في مسلسل “ للحب كلمة ”، وبعدها حصلت على فرصة المشاركة في مسلسل “ثريا”، مع الممثلة الكويتية سعاد عبد الله.