يسرا اللوزي تتخذ إجراءات قانونية ضد منتحل شخصيتها
مشاهير أخبار المشاهير
15 يناير 2022 20:51

يسرا اللوزي تتخذ إجراءات قانونية ضد منتحل شخصيتها

avatar مؤمن نصر

علّقت النجمة المصرية يسرا اللوزي على انتحال شخصيتها من أحد الأشخاص المجهولين عبر صفحة على موقع فيسبوك، تحمل اسمها وتطلب التبرعات من جمهورها، الأمر الذي أزعجها كثيراً ووصفته بالنصب واستغلال اسمها في ذلك.

وصرحت يسرا اللوزي لـ“فوشيا“ قائلة: ”فوجئت بمجموعة من الأصدقاء يخبرونني بأن هناك صفحة باسمي تطلب التبرعات من الجمهور، الأمر الذي أزعجني كثيراً لأن ذلك يعتبر نصبا على الناس واستغلال اسمي في ذلك، وقمت على الفور باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها حتى يتم إغلاقها، وحذرت الجميع على صفحتي الرسمية من التعامل معها حتى يعلم الجميع أنني ليس لدي أي علاقة بها وأن ما يتم نشره عليها لا يمثلني ولا يخصني، وأطلب من الجمهور من خلالكم ألا يتابع إلا الصفحات الرسمية للمشاهير والموثقة بالعلامة الزرقاء لأن السوشال ميديا أصبحت مثل أي شيء يحاول بعض المحتالين استغلالها في النصب والسرقة، وللأسف يخدعون الكثيرين بتلك الطرق“.

2022-01-387398-Capture

وأضافت: ”السوشال ميديا بالنسبة لي شيء عادي والحمدلله لست مهووسة بها بل أشارك من خلالها جمهوري بأعمالي الجديدة وأتواصل معهم لمعرفة آرائهم فيما أقدمه، ولا أنشغل بكل ما يقال عليها ولا أجعلها تصدر لي أي طاقة سلبية، والأهم بالنسبة لي هو آراء الجمهور الذي أتقابل معه بشكل مباشر في الأماكن العامة، والحقيقة أنها لا تأخذ وقتا كبيرا من حياتي بل أحرص أن يكون وقتي إما لعملي أو لأسرتي“.

الجدير بالذكر أن يسرا اللوزي عاشت خلال الفترة الماضية حالة من الحزن والأسى بعد فقدان والدها المخرج المسرحي محمود اللوزي الذي رحل في منتصف شهر نوفمبر الماضي.

وتنتظر يسرا اللوزي عرض فيلمها الجديد ”ليلة العيد“ الذي تشارك فيه مع نخبة من النجوم المصريين أبرزهم يسرا وسميحة أيوب وريهام عبد الغفور وسيد رجب وعبير صبري وهنادي مهنا ومايان السيد ومحمد لطفي وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وآخر أعمال ”اللوزي“ الدرامية كانت بموسم رمضان الماضي في مسلسل ”بين السما والأرض“ بطولة هاني سلامة وإخراج ماندو العدل.

2022-01-yosraellozyofficial_161322444_444854340171919_1497354190898641017_n