سارة الودعاني تستعرض شكلها الجديد بعد تجميل أنفها
مشاهير أخبار المشاهير
15 يناير 2022 18:17

سارة الودعاني تستعرض شكلها الجديد بعد تجميل أنفها

avatar تقوى الخطيب

استعرضت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني ملامح وجهها الجديدة بعد ظهورها بمقطع فيديو أثناء نزعها الجبيرة عن أنفها عقب إجرائها عملية تجميل قبل أسبوع تقريبًا.

وشاركت الودعاني مقطع الفيديو عبد حسابها الخاص في ”سناب شات“، معربة عن اندهاشها من النتيجة التي وصفتها بالرائعة رغم الورم الظاهر، وعدم اختفاء الكدمات الناتجة عن الجراحة.

وقالت الفاشينيستا السعودية:“ واو.. صدق واو ما شاء الله.. رغم إنه متنفخ.. كيف كده مرسوم“، وعلقت على الفيديو قائلة:“ ما شاء الله لا قوة إلا بالله.. مرة الحمدلله“.

وعلق المتابعون على الإطلالة الجديدة للودعاني، وانقسموا كعادتهم بين معجب بشكلها عقب العمليات التي أجرتها، وبين من أشار إلى أنها لم تكن تحتاج لأي عمليات جراحية في وجهها، وقالوا إن وجهها كان أجمل سابقا.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-15-at-20.05.57

وجاء في التعليقات: ”ما شاء الله مرة طالعة حلوة وصار وجهها أنثوي أكثر من أول وما في فرق كثير هي جميلة وصارت أجمل“.

وقالت أخرى: ”أحس إن وجهها ما كان يحتاج كل هذا يعني أنفها كان مناسب لها“.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-15-at-20.06.03

وعلقت متابعة:“ لا مو حلو حسيت إنه أول كانت أجمل ، بس يمكن يتغير لما يخف الورم ويبين شكله النهائي بعد فترة ويمكن في الاخر يطلع حلو“.

وكانت سارة الودعاني قد كشفت عن إجرائها عدة عمليات تجميلية في وجهها، بخطوة أثارت فضولا وجدلا كبيرا لدى متابعيها، وأكدوا عدم حاجتها للتجميل إطلاقا.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-15-at-20.06.06

وأكدت الودعاني خضوعها لثلاث جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة”. وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يارب”.

وظهرت سارة الودعاني بجفون منتفخة، فيما غطت لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف والذقن.

وتعرّضت الودعاني خلال الأيام الماضية للكثير من التعليقات قبل وبعد تبريرها لأسباب خصوعها للتجميل، وذلك بعد حديثها عن رغبتها بأن تبقى جميلة في نظر زوجها، فانهالت عليها الانتقادات، معتبرين أنها تعرّض نفسها للبنج وتخضع للتجميل لإرضاء زوجها وليس نفسها.

بدورها، علّقت خبيرة التجميل السعودية على الضجة الحاصلة، وكتبت على صورتها والضمّادات تلف وجهها: ”وين المشكلة لو واحدة سوّت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة“.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-15-at-20.03.27