طلال مارديني يوجه رسالة بالذكرى الأولى لرحيل والدته.. وصورة نادرة لها
مشاهير أخبار المشاهير
15 يناير 2022 17:59

طلال مارديني يوجه رسالة بالذكرى الأولى لرحيل والدته.. وصورة نادرة لها

avatar محمد نصر

وجّه الفنان طلال مارديني، رسالة مؤثرة إلى والدته الراحلة، بمناسبة مرور سنة كاملة على وفاتها، معرباً عن حزنه واشتياقه لكل تفصيل فيها.

ونشر مارديني عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ صورة له ولوالدته، مؤكداً أن عام رحيلها كان الأقسى والأصعب في حياته، وتساءل إن تبقى لديه في الحياة ما هو جميل بعدما فارقت الحياة، فأرفق الصورة بتعليق جاء فيه ”عام على الرحيل، كان أقسى عام وأصعب عام مر على حياتي، ذبحتني الذكريات“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٥_١٧٥٨٢٦

وتلقي الفنان طلال مارديني، التعازي من قبل أهل الوسط الفني الذين وقفوا بجانبه، وحاولوا مواساته من خلال تعليقاتهم على منشوره، منهم الفنانة شكران مرتجى التي كتبت ”الله يرحمها“، وعلقت ميسون أبو أسعد أيضاً ”الله يرحمها“، وكتبت نادين الراسي ”حبيبي يا طلال الله يصبر قلبك ويرحمها“، ورد عليها مارديني ”يسلم عمرك ويخليلك أهلك“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٥_١٧٥٨٤٠

بدورها علقت دانا مارديني ”الف رحمة ونور على روحها“، وكان رد الفنان: ”يخليلك أهلك يا رب“، وأيضاً كتبت نور علي ”الله يرحمها“، أما لميس البشوتي فقالت: ”ربنا يصبرك في الجنة إنشاء الله“، وكتبت لورا أبو أسعد ”الله يرحمها ويطيب ثراها“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٥_١٧٥٨١١

يشار إلى أن الفنان طلال مارديني، يشارك في مسلسل ”ولاد البلد“ الذي يعرض حالياً عبر المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم السوريين منهم سلوم حداد، باسم ياخور، نظلي الرواس، إمارات رزق، عدنان أبو الشامات، نضال نجم، فادي صبيح وغيرهم، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وتحت إدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد.

كما أن مارديني، قد أنهى تصوير مسلسل ”روز“ من تأليفه وإخراج عباس شرف، والعمل من بطولة باسم ياخور، نادين تحسين بيك، يارا قاسم، يزن خليل، جلال شموط، عبد الرحمن قويدر وغيرهم.

والمسلسل ينتمي إلى النوع البوليسي، ويطرح تنوعاً صريحاً بين الخيانة والحب والعطاء والتضحية والكثير من التناقضات الإنسانية المتشعّبة.

يشار إلى أن الفنان طلال مارديني، قدم مؤخرا برنامج منوعات ”الكنز“ الذي عرض على قناتي السورية وسورية دراما.