المتصححة الجنسية جويل بدر: احتمال كون حامل.. وهذا ما أتمناه لابنتي
مشاهير أخبار
15 يناير 2022 10:59

المتصححة الجنسية جويل بدر: احتمال كون حامل.. وهذا ما أتمناه لابنتي

avatar فابيان عون

كشفت المتصححة الجنسية جويل بدر أنها أنثى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مؤكدة أنها لم تكن لتأخذ قرار الارتباط لولا تأكدها من إمكانية حملها وإنجابها للأطفال.

وأضافت بدر أنها قد تكون حاملا، معلقة بالقول: ”انشاء الله تكمل معي واذا اجهضت وما قدرت على الإنجاب ما عندي مشكلة ان يرتبط زوجي بأخرى“.

وتابعت جويل بدر: ”والدتي طلبت مني عدم الكشف عن معاناتي من تشوه خلقي خوفا من نظرة المجتمع، وهي أبدت استعدادها لأن تتبرع برحمها لكي أنجب الأطفال إذ اتضح انني أعاني من أي مشكلة“.

وتمنت جويل بدر أن تولد ابنتها بصحة جيدة، وألا تعاني من أي تشوهات خلفية لكي لا تعيش المأساة التي مرت بها.

كما رفضت ”المتصححة“  خلال إطلالتها ضمن برنامج ”مع تمام“ الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق وصفها بالمتحولة جنسيا، وبينت الفارق بينها وبين شبيهاتها على السوشال ميديا ممن جاهرن بخضوعهن لعملية تغيير الجنس، مشيرة إلى أنها تمتلك وثائق طبية وفتوى شرعية تؤكد ولادتها بأعضاء أنثوية، وهو ما أتاح لها الخضوع لعملية التصحيح الجنسي حتى تعيش حياة صحية سليمة.

وأبدت جويل بدر انزعاجها من التنمر الذي تتعرض له من قبل بعض الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والإساءة لها، لافتة إلى أنها وجدت علاجها ودواءها عند زوجها حسين نجدي الذي ارتبطت به قبل ثلاثة أشهر، معلقة بالقول: ”زوجي غيرني جعلني أشعر بأنوثتي وأهميتي وقيمتي في الحياة“.

وتطرقت جويل بدر بحديثها عن أسباب زواجها من حسين نجدي، قائلة: ”ابن بيت.. شبعان ما بعينه المصاري.. رجال أنا زوجي هو اللي بيصرف عليِّ ما بياخد مني المصاري.. هو اللي بيعطيني“.

ورفضت بدر الحديث عن قضية سجنها قبل سنوات، مكتفية بالقول إنها كانت تشعر بالضياع، ما أدى اإلى تأثرها بأشخاص ورطوها ببعض الأمور.

وبشأن الأربعة ملايين دولار التي ورثتها من رجل رفضت الكشف عن هويته، أكدت جويل بدر أنها لم تقدم أي تنازلات لقاء هذا المبلغ، بل كان ذلك الرجل بمثابة والد لها واحتواها كابنة وصديقة وكان يخبرها دوما عن أسراره.

الجدير ذكره، فقد تزوَّجت المتصححة الجنسية جويل بدر من حبيبها حسين نجدي في حفل فاخر أقيم في أحد المنتجعات السياحية، بحضور عدد من أفراد عائلتها والأصدقاء المقربين.