الموت يُفجع نانسي عجرم
مشاهير أخبار المشاهير
15 يناير 2022 8:57

الموت يُفجع نانسي عجرم

avatar سعد يوسف

أعلن الفنان اللبناني باسم مغنية، عن وفاة ”جدة“ النجمة نانسي عجرم، وذلك في تغريدة كتبها على حسابه في موقع تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء في تغريدة مغنية التي نشرت ليلة أمس الجمعة ”الرحمة لروح جدتك.. عزائي لك وللعائلة الكريمة“، مع إشارة لحساب المطربة اللبنانية في تويتر.

وتوالت التعازي لنانسي بوفاة جدتها من قبل متابعي باسم مغنية على التغريدة التي أعلن فيها وفاة جدة الأولى، داعين لها بالرحمة ”البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفر لها“، ”الله يرحمها“.

ولم يصدر أي تعليق من نانسي عجرم على ما أعلنه مغنية.

إلى ذلك، حلت الفنانة اللبنانية في المرتبة الخامسة بقائمة أكثر الفنانين العرب تم البحث عنهم على منصة Spotify في عام 2021، وفقا لصحيفة عرب نيوز الناطقة باللغة الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ”ملكة البوب العربي“، حلت في المركز الخامس بـ(934,070) مستمعا شهريا، وتعتبر أعمالها الغنائية من أكثر أعمال الفنانات العربيات مبيعًا في الشرق الأوسط.

وفي عام 2020، كانت نانسي عجرم أكثر الفنانات العربيات انتشارًا على Spotify، حيث حققت أكثر من 100 مليون استماع لأغانيها.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أحيت حفل ختام مهرجان ”مدل بيست“ في العاصمة السعودية الرياض، والذي استمر على مدى 4 أيام بمشاركة 200 فنان عربي وعالمي قدّموا حفلات غنائية وموسيقية على 8 مسارح مختلفة، من أبرزهم راشد الماجد وإليسا ومحمد حماقي وماجد المهندس وعمرو دياب ووائل كفوري وتامر حسني، وميريام فارس وبلقيس.

واختتمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، آخر سهرات مهرجان ”ميدل بيست“ وهو المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط، الذي بدأ في الـ 16 من شهر ديسمبر الماضي.

وفي سياق آخر، كانت نانسي عجرم قد طرحت مؤخرًا، كليب أغنيتها السنجل الجديدة ”مية وخمسين“، وتعاونت مع المخرجة ليلى كنعان، وتم تصويره في لبنان.

والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب، حافية القدمين، وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.