روان بن حسين تطلق أغنيتها الأولى باللهجة المغربية
مشاهير أخبار
15 يناير 2022 8:19

روان بن حسين تطلق أغنيتها الأولى باللهجة المغربية

avatar سعد يوسف

أطلقت النجمة الكويتية روان بن حسين خلال الساعات القليلة الماضية، عبر قناتها في موقع يوتيوب، أغنيتها الجديدة ”أديوس“، باللهجة المغربية، وبالتعاون مع مغني الراب الكويتي ”دافي“.

وتعتبر ”أديوس“ الأغنية الثانية لـ“روان“ بعدما طرحت العام الماضي أغنية ”كان يا ما كان“ باللهجة المصرية.

وحرصت روان بن حسين على الترويج لأغنيتها الجديدة عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ إذ نشرت مقطعا قصيرا من الأغنية وعلقت عليه بالقول ”أديوس وأخيرا تقدرون تسمعونها على اليوتيوب“.

وأضافت ”(أديوس) أول أغنية لي باللهجة المغربية، وحبّيت يكون فيها لمسه كويتية فتعاونت مع مغنّي الراب المبدع الكويتي دافي“، وكتبت تعليقا على الأغنية في يوتيوب ”هذي الأغنية إهداء مني لكن أتمنى تعجبكم أحبكم وايد“.

View this post on Instagram

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وتقول روان في كلمات أغنيتها الجديدة: ”غالط إلا حسيتي هادي هي النهاية بقيتي ولا مشيتي والله مافارق معايا غير كون مهني فراقك مايقتلني بغيتي تمشي يعني نورّيك الباب انايا كلمة اديوس داروها لهاد حالات وانت بالخصوص ماتوقفش عليك الحياة“.

وسارع مشاهير السوشال ميديا إلى تقديم التهاني لروان على الأغنية الجديدة، وكان من بينهم عارضة الأزياء ومقدمة البرامج اللبنانية، ألين وطفة ومدونة الموضة ناتالي فنج، وحسين بوقريص.

بدورها، أشادت المطربة أميرة زهير بالأغنية، وعلقت بالقول: ”عزيزتي لقد كانت عملا ممتعًا حقًا، أتمنى لك الأفضل“.

وكانت روان بن حسين قد أطلقت أولى أغنياتها في مارس/ آذار 2021 بعنون ”كان ياما كان“

روان بن حسين فاجأت متابعيها في شهر مارس 2021 بطرح أولى أغنياتها التي حملت عنوان ”كان يا ما كان“ وهي الأغنية التي قررت أن توجه رسالة من خلالها إلى نساء العالم في يوم المرأة العالمي.

وتحدثت الفاشينيستا الكويتية من خلال الأغنية عن قضية العنف الزوجي ضد المرأة، حيث جسدت دور امرأة يتم تعنيفها على يد زوجها الذي كان عطوفًا ورومانسيًا معها في البداية، لكنها تعود لتواجه هذا العنف، لتساند بذلك العديد من النساء اللاتي كن ضحية للتعنيف.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بعد طرحها وبلغ عدد مشاهدات الأغنية أكثر من 52 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على ”يوتيوب“.