أصالة بلوكات جريئة وشعر ملون في أحدث كليباتها.. ونهال نبيل تهنئها
مشاهير أخبار المشاهير
15 يناير 2022 7:38

أصالة بلوكات جريئة وشعر ملون في أحدث كليباتها.. ونهال نبيل تهنئها

avatar سعد يوسف

وجّهت المغنية والمخرجة المصرية نهال نبيل التهنئة للفنانة أصالة على طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”سلطان المحبة“ الذي ظهرت فيه بلوكات جريئة وشعر ملون.

ونشرت نهال مقطعا قصيرا من الفيديو كليب على حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليه بالقول ”اصولة حبيبتي.. مبروك يا روحي أبدعتي وتألقتي ومبسوطة جدا برد الفعل على كليب ”سلطان المحبة“ اللي كان بالنسبة لي حالة مختلفة“.

وأضافت نهال التي أشرفت على إخراج الكليب ”عشنا فرحة الكليب سوا ودلوقتي بنعيش فرحة النجاح“.

بدورها، حرصت أصالة على توجيه رسالة شكر لـ“نهال نبيل“، إذ نشرت مقطعا قصيرا من الأغنية على حسابها في تويتر، وعلّقت عليه ”فرحت بغناها وكمان فرحت بتصويرها وأخدت دور اللعبه بلبسها الملوّن الفَرِح تحت إدارة صديقتي الغاليه الموهوبه نهال نبيل“.

وتمنت أصالة أن تكون قد نقلت للجمهور من خلال الأغنية طاقة فرح، قائلة ”بتمنّى أنقل لكم طاقة الفرح اللي حسيتوها لأنّه إسعادكم هو الهدف“.

والأغنية من كلمات: الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله، وألحان: الموسيقار د. طلال وتوزيع: حسام كامل.

وحظي كليب ”سلطان المحبة“ بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما إطلالات ولوكات شعر أصالة التي تنوعت بين الكلاسيكية والجريئة.

وظهرت بفستان سهرة باللون الرمادي الفضي، واعتمدت معه تسريحة شعر ناعمة، في مشهد آخر ظهرت بلوك شعر باللون الأزرق، كما أطلّت بلوك شعر باللون الزهري خلال الكليب المليء بأجواء الفرح.

وعبّر الجمهور عن سعادته بالفيديو كليب، لاسيما وأن النجمة السورية أصالة نصري لم تقم بتصوير فيديو كليب منذ فترة طويلة، كما أشاد الجمهور بمخرجة الكليب نهال وما قدمته من إبداع في الأغنية.

وتقول كلمات الأغنية التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على قناتها في موقع يوتيوب: ”إنت سلطان المحبة وسيد أسياد الأحبة، والغرام اللي في قلبي تعشقه وأنا أحبه، أنت موال وأغاني وأشرعة وبحر ومواني، وأسئلة فيها الإجابة حايرة فيها المعاني“.

وتضيف ”يا مواعيد الغرام أذكرك في كل عام، وتبتدي فيك المحبة ومعاك يحلى الكلام، وأنت يا قلبي معاي تشرق الشمس بسماي، وتنولد مليون نجمة ملهمة لشاعر وناي“.