ديفيد بيكهام يتعرض لانتقادات بعد تقبيل ابنته على شفتيها
مشاهير أخبار
14 يناير 2022 17:16

ديفيد بيكهام يتعرض لانتقادات بعد تقبيل ابنته على شفتيها

avatar سعد يوسف

أثار نجم كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في عدة صور عبر حسابه الشخصي في موقع إنستغرام، وهو يقبل ابنته ”هاربر“ على شفتيها.

جاء ذلك، خلال نزهة قام بها اللاعب الدولي السابق البالغ من العمر 46 عاماً برفقة ابنته البالغة (10) سنوات، وفق ما علّق على الصور، ”الأب والأميرة ليا يمشيان صباحًا“.

ووصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور بأنها ”جميلة“، بينما أشار آخرون إلى أن الفتاة أكبر من أن تحصل على قبلة من والدها على شفتيها.

وجاء من ضمن التعليقات: ”إنها فتاة كبيرة الآن حان الوقت لكي تتوقف عن تقبيلها على شفتيها. من السيء تقبيل ابنتك. تخبر فيكتوريا هذا بعدم القيام بذلك بعد الآن .. ليس جيدًا“.

وقال آخر: ”لا أفهم، لكن بالنسبة لي هذا ليس واضحًا لترويج الحب، فهناك العديد من الطرق التي يجب أن يعزز بها الأب الحب لدى ابنته. قبلة في شهر من الغرابة.. هذا رأيي“.

2022-01-271754708_1701943043513175_8404885310755587298_n

في المقابل، كان البعض الآخر أكثر تشجيعًا لهذه اللفتة، حيث كتب المعجبون: ”جميل!! لكن انتظر التعليقات الغريبة الكاملة: لا تقبل طفلك على الشفاه. اصمت هذا أمر طبيعي تمامًا“.

وأضاف آخر موجه حديثه للمنتقدين: ”ستكرهونني أنا وأولادي، ابني يبلغ من العمر 17 عامًا وابنتي تبلغ من العمر 16 عامًا وأقبلهم على الشفاه، فهم أطفالي!.. ما مشكلتك؟“.

وكانت فيكتوريا بيكهام نشرة صورة لملاحظة تركتها ”هاربر“ للزوجين قبل وقت قصير من توجه الثنائي الأب وابنته للمشي.

وتقول الملاحظة: ”أمي وأبي العزيزان، أحبكما كثيرًا. أتمنى أن يكون لديكما عشاء لطيف. أحبكما من كل قلبي“، وأرفقتها مع سلسلة من القبلات وعلامات القلب.

2022-01-BeFunky-collage-44-1

وكان ديفيد بيكهام نشر صوراً مماثلة في العام 2018، وهو ما يشير إلى عدم اكتراثه للانتقادات التي تطاله جراء الصور التي تقابل بموجة من التعليقات السلبية.

سرعان ما اندفع العديد من المعجبين المخلصين إلى الدفاع عنه مع إصرار أمثال WAG Rebekah Vardy على أن الناس كانوا ”مرضى“ لتدمير صورة طبيعية تمامًا.

وكتب أحد المتابعين تعليقاً: ”أعشق عائلتك، لكن لم يفهم أبدًا قبلات هؤلاء الوالدين على الشفاه. لا تزال أفضل عائلة“.