وعد السعودية توجه طلبًا للأمير عبد الرحمن بن مساعد.. فكيف رد؟
مشاهير أخبار المشاهير
14 يناير 2022 16:00

وعد السعودية توجه طلبًا للأمير عبد الرحمن بن مساعد.. فكيف رد؟

avatar سعد يوسف

تمنت المغنية السعودية سعد أن تشارك في عمل وطني أعلن عنه الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وصفه بأنه ”غير مسبوق“.

وكتب بن مساعد تغريدة عبر حسابه على تويتر: ”فرغنا (فريق عمل كبير وأنا) من الانتهاء من عمل نص لعمل وطني كبير، أظن أنه سيكون غير مسبوق، شارك فيه عشرة شعراء ويلحنه (سهم) وصادق الشاعر“.

وأضاف: ”سأترك التفاصيل لحين الانتهاء تمامًا منه.. ما دعاني للتنويه عنه هو فرحي الشديد به وفخري وحماسي.. فقد أبدع جميع المشاركين فيه نسأل الله التوفيق“.

2022-01-233b8b27-6b61-4e8c-b24d-d5a249a7dab2

لكن المغنية وعد سارعت بالرد عليه قائلة: “ أتمنى يا أمير أكون موجوده فيه، وما يقتصر علي الأصوات اللي دايم تغني للوطن، وأنا أسقط سهوًا أنا بنت البلد، وأعمال وطنية تهمني أكون فيها“، ليرد عليها الأمير ”عبد الرحمن“: ”نعتز بك“.

2022-01-a5f86f13-03a1-4c0d-a897-1f822a9df95f

بينما وجه المدون السعودي الشهير ماجد الماجد، تساؤلا للأمير عبد الرحمن بن مساعد، قائلا: ”أبو فيصل، أنت من ضمن العشرة شعراء أو اكتفيت بدور صادق الشاعر“.

فرد عليه الأمير عبد الرحمن بن مساعد: ”أنا صاحب فكرة العمل والمشرف عليه وأحد الشعراء العشرة والعمل بالفصحى.. واخترت صادق الشاعر وسهم لأني أمون عليهم“.

وتفاعلت الفنانة المصرية أنغام مع تغريدة بن مساعد، مشيدة بما أعلن عنه، ليرد عليها بقلب حب وإيموجي تقدير واحترام لها.

كما كتب لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الفريفي: ”غير مستغرب هذا النجاح المسبق ، فأنت حريص ومبدع في اختياراتك وهذا، دليل على ما تملك من فكر وثقافة وحب للوطن ولولاة الامر“.

وعلق نائب رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر سابقاً، أديب العمري،: ”عبدالرحمن بن مساعد سيرة عطرة لو كنت كاتباً لالفت فيها رواية من الشعر والاب والوطنية من سماتها (الحب حتى الجنون، والتواضع حتى الانسانية ، والصدق حتى الايمان ، والوطنية حتى الاختيال) واوصلتها الى كل طفل وشاب وكهل على الجنسين ليعرفوا الفرق بين الميول والانتماء، وطن في صورة انسان“.

يشار إلى أن المطربة ”وعد“ تنحدر من عائلة كبيرة في السعودية، فوالدها الإعلامي بكر يونس، الذي يلقب بـ مذيع الملك، وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس، والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس.