وائل شرف يتعرض لتعليقات طريفة من الجمهور بعد ظهوره  بتيشيرت علم فرنسا
مشاهير أخبار المشاهير
14 يناير 2022 10:00

وائل شرف يتعرض لتعليقات طريفة من الجمهور بعد ظهوره بتيشيرت علم فرنسا

avatar أروى الزعبي

بلا شك أن الجمهور العربي يمتلك حساً فكاهياً خصوصاً إذا ما تعلق الأمر بنجومهم المفضلين، فسرعان ما يلتقطون صورهم ويربطونها أحيانا بأعمالهم الفنية وهو ما حدث مع الفنان السوري وائل شرف.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للفنان السوري يظهر فيها وهو يرتدي ”تي شيرت“ يحمل علم فرنسا ويقف إلى جانب زميله سامر المصري، معلقين عليها بطرافة.

ومن المعروف أن وائل شرف قد جسد شخصية ”معتز“ في ”باب الحارة“ حيث كان حينها يحارب ”الفرنساوي“ وينزعج منهم ويعمل جاهداً لطردهم من أرضه على مدار أجزاءٍ عدةٍ من العمل، لذا فكان من الطريف بالنسبة للجمهور أن يرتدي ”معتز“ علم فرنسا، فما كان من أحدهم سوى التعليق بالقول: ”ناسي كم جزء ضلو يحاربوا الفرنساوي بيجيك معتز لابس تيشيرت علم فرنسا.

2022-01-53

كما أعادت صفحةٌ أخرى نشر الصورة تحت تعليق جاء فيه: ”ضل يحارب الفرنساوي بـ 10 أجزاء وهلأ معتز لابس تيشيرت علم فرنسا“، ليبدأ متابعو تلك الصفحة بالتعليق ممازحي النجم السوري، حيث كتب أحدهم: ”اخ لو شايفك أبو حاتم كان شال عيونك من محلون“.

فيما أضاف آخر: ”طلعت عوايني يا معتز، يا عيب الشوم“، ليقول آخر: ”ابن أبو عصام شو بدو يطلع منو، شنو ابوه تجوز فرنساوية“، في إشارةٍ إلى أن الممثل عباس النوري، الذي جسد شخصية ”أبو عصام“ والد ”معتز“ تزوج في المسلسل من فتاة فرنسية.

والغريب أن هذه الصورة التي جرى تداولها يوم أمس على نطاقٍ واسع، كانت ضمن صورتين، نشرهما الفنان وائل شرف عبر حسابه في إنستغرام قبل 5 أيام وعلق عليها حينها بالقول: ”بعد زمان من زمان الآن مع النجم سامر المصري والصديق معاذ الكفري يسعد مساكم شباب و صبايا“، ولكنها لم تجد صداها إلا يوم أمس.

يُذكر أن سامر المصري كان قد أدى شخصية ”العقيد أبو شهاب“ في مسلسل ”باب الحارة“ لأكثر من جزء قبل أن يحدث خلاف بينه وبين المنتج والمخرج بسام الملا، ويغادر العمل، ليصبح النجم وائل شرف ”عقيدا لحارة الضبع“ بعد خاله ”أبو شهاب“ قبل أن ينسحب وائل هو الآخر لخلافات مع المخرج أيضا.