نهى نبيل بين الإشادة والانتقاد بعد إعلانها عن قيمة تبرعها لحملة أبو فلة
مشاهير أخبار
13 يناير 2022 21:07

نهى نبيل بين الإشادة والانتقاد بعد إعلانها عن قيمة تبرعها لحملة أبو فلة

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، اليوتيوبر الشهير ”أبو فلة“، خلال بثه المباشر بالحضور لمقره ”الغرفة الزجاجية“، والتي يقيمها أمام برج خليفة في دبي، لجمع 10 ملايين دولار، بهدف مساعدة النازحين لوقايتهم برد الشتاء القارس.

وقالت نهى نبيل إنها حرصت على الزيارة من أجل الدعم المادي والمعنوي والإعلامي، معلنة تبرعها بمبلغ 60 ألف درهم، وسط تفاعل الحضور معها والتصفيق على مشاركتها في الحملة.

ووثقت زيارتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، متمنية أن يشارك بهذه الحملة كل من لديه المقدرة في تلك الحملة.

كما وثقت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وعلقت قائلة: ”شعور جميل بالفخر لما نشوف شباب مؤثرين بعمر الورد يستغلون شهرتهم لدعم قضايا إنسانية جميلة“.

وأضافت: ”تشرفت بشوفتك يا ابو فلة والله يوفقكم في هذه الحملة الجميلة لدعم 100 ألف أسرة محتاجة وجعل شتائهم أدفأ بإذن الله“

وتابعت: ”كلنا بندعمهم باللي نقدر عليه و نوصلهم للهدف 10 مليون دولار بإذن الله“.

وتم تداول فيديو نهى نبيل عبر صفحات أخرى مهتمة بالمشاهير على السوشال ميديا، وسط ردود فعل بين المتابعين الذين تباينت تعليقاتهم، فقد اتهمها البعض بأنها تحاول الاستعراض واستغلال أهمية الحدث وتصوير حضورها فيه، كما انتقد آخرون كشفها عن قيمة المبلغ الذي تبرعت به.

في المقابل دافع عنها آخرون، وأكدوا أن مبادرة نهى نبيل لافتة، ولا تقصد منها أي استعراض أو شهرة أو التباهي بالمبلغ الذي تبرعت به، بل ما وثقته يحفز ويشجع على التبرع، وتساهم في الترويج للحملة عبر حساباتها على مواقع التواصل.

من جهته يواصل أبو فلة، في حملته الإنسانية الجديدة “أجمل شتاء في العالم”،التي أطلقها في السابع من الشهر الجاري، لدعم اللاجئين، وقد تجاوزت حجم التبرعات 5 ملايين دولار حتى اللحظة.

وجاءت حملة أبو فلة الخيرية الجديدة التي تهدف إلى جمع 10 ملايين دولار لمساعدة أكثر من 100 ألف أسرة، بالتنسيق مع منظمة“UNHCR” ومبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وعدة جهات أخرى.

وأكد أبو فله أنه سوف يحبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي بجانب برج خليفة طوال فترة الحملة ووعد متابعيه بأن البرج سيضيئ عند انتهاء الحملة احتفالا بهذا الإنجاز العظيم.

ويعتبر ”أبو فلة“ شخصية مؤثرة على مستوى صناع المحتوى الرقمي، فقناته على ”يوتيوب“ هي الأكبر بين الشباب من محبي ومتابعي الألعاب الإلكترونية في المنطقة العربية ويمزج فيها بين أسلوبه المرح والمبتكر في عرض الألعاب الإلكترونية وبين شخصيته واهتماماته اليومية.