موقف مي عمر بعد تتويجها كأفضل ممثلة مصرية مع ياسمين عبد العزيز ومنى زكي
موقف مي عمر بعد تتويجها كأفضل ممثلة مصرية مع ياسمين عبد العزيز ومنى زكيموقف مي عمر بعد تتويجها كأفضل ممثلة مصرية مع ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

موقف مي عمر بعد تتويجها كأفضل ممثلة مصرية مع ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

أعربت الممثلة مي عمر عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه من قِبل المركز المصري الرسمي للبحوث العامة، بعد اختيارها كأفضل ممثلة مصرية في عام 2021 إلى جانب كل من الممثلتين ياسمين عبد العزيز ومنى زكيِ.
ونشرت "عمر" رسالة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، مبدية فخرها بحصولها مؤخرا على عدد من الألقاب، مشيرة إلى أن اللقب الجديد أشعرها بالمزيد من الفخر، بخاصة أن هذا الاستفتاء يُشارِك فيه عدد كبير من المتابعين، ما يؤكد على مصداقية النتائج.


وعلقت مي عمر بالقول: "لا أستطيع أن أعبر عن مدى سعادتي وفخري باختياري من بين أفضل 3 ممثلات في مصر، من قبل المركز المصري الرسمي للأبحاث العامة في عام 2021".
وأوضحت أنّها منذ بداية مسيرتها المهنية، تلقت العديد من الجوائز والتقديرات من جهات مختلفة ومهمة، لافتة إلى أنها تحمل لكل منها فخرا وامتنانا.
ووجهت الفنانة المصرية رسالة إلى جمهورها، قائلة: "أنا فخورة وممتنة حقًا، من أعماق قلبي، شكرًا لكم. وشكرًا للجمهور العربي على حبكم ودعمكم المستمر وأعدكم بالأفضل".
في السياق نفسه، وجهت مي عمر تهنئة إلى كل من ياسمين عبد العزيز ومنى زكي، لحصولهما على المركزين الأول والثاني، في الاستفتاء الذي أجراه المركز المصري الرسمي للأبحاث المصرية، معلقة: "مبروك حبايبي ياسمين عبد العزيز ومنى زكي".


وحظي هذا التكريم بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين هنأوا مي عمر، مشيدين بالنجاح الأخير الذي حققته في مسلسل "لؤلؤ"، فعلق أحدهم: "مي ممثلة شاطرة، وسوف تحقق في المستقبل القريب المزيد من النجاحات".
على صعيد آخر؛ كانت مي عمر قد التقت وزوجها المخرج محمد سامي مؤخرا الإعلامية السعودية لجين عمران في دبي؛ إذ حرصت الأخيرة على الإشادة بالثنائي، متمنية لهما التوفيق في كافة الخطوات القادمة، مشيرة إلى أنهما ثنائي مميز وعلقت: "في كل الأحوال مي عمر شخصية عسل و فنانة شاطرة و متفوقة ما شاء الله عليها و عندها زوج ذكي داعم لها و في ضهرها دائمًا، الله يحميهم و يسعدهم و يوفقهم ...ثنائي ينحب".
من جهة ثانية، تواصل الممثلة مي عمر تصوير فيلمها السينمائي الجديد "بضع ساعات في يوم ما"، الذي تَقُوم ببطولته، حيث يُشاركها العمل الممثل المصري أحمد السعدني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com