استقبال فرقة "ستراي كيدز" في الرياض بالصراخ والهتاف (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
13 يناير 2022 10:56

استقبال فرقة "ستراي كيدز" في الرياض بالصراخ والهتاف (فيديو)

avatar خلدون ضامر

استقبل الجمهور السعودي، صباح الأربعاء، أعضاء فرقة ”ستراي كيدز“ الكورية الجنوبية في مطار الرياض بشكل حافل، بالصراخ والورود، قبل إحياء حفل لها في موسم الرياض، سيكون الجمعة، الـ 14 من يناير/ كانون الثاني.

كما تصدر اسم ”ستراي كيدز“ حديث المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“ نظرا للجماهيرية الواسعة التي تتمتع بها الفرقة.

وتشارك في الحفل المغنية الكورية الجنوبية الشهيرة ”تشونغ ها“، وهي أيضًا راقصة وكاتبة أغان، ومصممة رقصات، عاشت في دالاس، تكساس، لمدة ثماني سنوات قبل أن تعود إلى كوريا الجنوبية لتصبح مغنية.

قامت ”تشونغ ها“ بالاختبار لوكالة ”واي جي إنترتينمنت“، وكانت متدربة في جاي واي بي إنترتينمنت قبل انضمامها إلى وكالتها الحالية أم ان أتش إنترتينمنت.

2022-01-FI6OYmuXIAYkrvd

وحمل الهاشتاغ الذي دوّنه سعوديون على موقع تويتر عنوان ”نورت السعودية“، ترحيبا بالفرقة التي تملك شعبية متزايدة بسبب أغنياتها ورقصاتها التي تثير إعجاب جمهور واسع من الشباب والناشئين.

وهنا ترقب أن تشهد حفلة الفرقة في الرياض حضورًا جماهيريا كبيرًا؛ لما تتمتع به من شعبية واسعة داخل السعودية من محبي موسيقى الـ“كي بوب“، وفي دول الخليج أيضا.

كما أن حفل ”كي بوب“ سيكون الأول في السعودية، وهو يقام ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يستضيف مجموعة من الفنانين والفرق العالمية.

وكانت الفرقة قد اكتسبت شهرة سريعة منذ إنشائها قبل سنوات قليلة، وتصدرت المرتبة الأولى في ألبومات Tunes Album Chart في 15 منطقة، ووصلت الفرقة إلى قائمة Artist100 في الولايات المتحدة.

2022-01-FI55k6ZaUAIkzi-

كما أصبحت فرقة ستراي كيدز أول فرقة تحقق مبيعات مليون ألبوم من شركة جي واي بي إنترتينمنت، بفضل شعبيتها الكبيرة والمتزايدة حول العالم.

والفرقة تتضمن مجموعة فتيان من كوريا الجنوبية، شكلتها شركة جاي واي بي الترفيهية من خلال البرنامج الواقعي 2017 ”ستراي كيدز“.

تتألف الفرقة من ثمانية أعضاء، هم: بانغ تشان، لي مين هو، سيو تشانغبين، هوانغ هيون جين، هان جي سونغ، لي فيليكس، كيم سيونغ مين و يانغ جونغ إن.

ترسمت في الـ 25 من مارس 2018، مع ألبومها المصغر “I Am NOT”، والذي يحتوي على أغانِ من كتابة وتأليف الأعضاء أنفسهم.