تحديد موعد محاكمة ريم البارودي في قضيتها مع ريهام سعيد
مشاهير أخبار المشاهير
13 يناير 2022 9:59

تحديد موعد محاكمة ريم البارودي في قضيتها مع ريهام سعيد

avatar خلدون ضامر

حددت محكمة مصرية موعدًا جديدًا لمحاكمة الفنانة ريم البارودي، سيكون في السادس والعشرين من يناير/كانون الثاني الجاري، بعد أن تم تأجيل النطق به في قضية اتهامها بشتم الإعلامية ريهام سعيد في أحد التسجيلات الصوتية.

وتعود تفاصيل القضية بعد أن رفعت ريهام سعيد قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ شتائم.

واعترف محامي البارودي بأن صوتها في التسجيل الصوتي هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للشتائم، فيما استنكرت الأخيرة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، حتى يكونوا قدوة للجمهور.

وكانت ريهام قد سخرت من شائعات وجود غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، قائلة: ”غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط“.

وأضافت في تصريحات سابقة أن البارودي: ”بعتتلي مع حد قالتي ليه حطه صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي، ووصفت تعليقها بأنه هيافة“.

وشددت ريهام على أن ريم مهووسة بها؛ إذ إنها عملت مذيعة في قناة النهار، ووضعت نفسها في القالب التلفزيوني نفسه، لافتة إلى أنها لا تعتبرها فنانة أو مذيعة ناجحة حتى تشعر بالغيرة منها.

2022-01-images-2022-01-12T130903.564

في المقابل كانت ريهام قد قالت إنها تعتبر نفسها الآن ”بقايا بني أدم يعافر ويحاول يلم نفسه ويقوم ويبتسم ويمثل أنه محصلش حاجة، ويبقى قوي عشان خاطر ولاده“، مشيرة إلى أن وصفها بـ“إعلامية بتاعة مشاكل“ يسيء لأبنائها ويضر مصدر دخلها ويُحطم معنوياتها، كونها عاشت في خدمة المواطنين: ”اتعمل لي مشاكل عشان بعض حلقات أثارت الجدل، أنا شيفاه نجاح“.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية أن البعض يُدخلها في مشكلات عديدة بسبب الصفحات المزيفة على ”فيسبوك“، فهناك من يهاجم بعض الفنانين من صفحات ”مضروبة“، ويغضب الفنانين من هذا الأمر: ”فاكرني أنا اللي بنتقدهم، أنا عندي فيسبوك وإنستغرام عليهم علامة زرقاء“.

وتابعت: ”بقى أي حد عاوز يشتم حد يحطه على أي صفحة تحمل اسمي مزيفة تلاقوني طلعت تريند على طول، ولو جوزي فكر يتجوز عليا أقتله أحسن“، فيما ردت عليها المخرجة إيناس الدغيدي مازحة: ”ما انتي بقيتي رد سجون بقى“.