كيم كارداشيان ترد على "حب كانييه الجديد" بأحضان لبيت ديفيدسون
مشاهير أخبار المشاهير
13 يناير 2022 9:17

كيم كارداشيان ترد على "حب كانييه الجديد" بأحضان لبيت ديفيدسون

avatar أشرف محمد

في الوقت الذي يواصل فيه مغني الراب، كانييه ويست، استعراض تفاصيل علاقته العاطفية الجديدة مع الممثلة الحسناء، جوليا فوكس، يبدو أن طليقته، كيم كارداشيان، وحبيبها الجديد، بيت ديفيدسون، سعيدان بالتحفظ نسبيا على طبيعة علاقتهما الرومانسية.

فبعد أيام قليلة من مشاهدة كيم وبيت وهما يتسوقان من أحد المراكز التجارية، التقطت صور للثنائي ليلة أمس أثناء مغادرته مطعم بيتزا Jon & Vinny’s الشهير في لوس أنغلوس.

وتمكنت كيم، 41 عاما، من لفت الأنظار إليها بشكل كبير بفضل إطلالتها المميزة التي أكملتها بقناع وجه وسترة كبيرة الحجم، مع استعراضها أنوثتها بارتدائها سروال جلد ضيقا، خلال سهرة وجبة العشاء التي أمضتها رفقة بيت ديفيدسون، 28 عاما، في ذلك المطعم.

2022-01-BeFunky-collage-35-2

وأفادت تقارير بأن الاثنين كيم وبيت طلبا تناول قطعتي بيتزا كبيرتي الحجم وسلطة وكولا دايت خلال جلوسهما في مواجهة بعضهما البعض على مائدة صغيرة وسط عدد قليل من الزبائن.

وكشف شخص كان متواجدا بالمطعم في تلك الأثناء عبر تصريحات أدلى بها لصحيفة الدايلي ميل ”الخروجة كانت كاجوال بشكل كبير، بدون مغازلات كثيرة، وربما لم يلحظ أحد في المكان تواجدهما، وظلت كيم تتحدث في هاتفها لبعض الوقت في غضون ذلك“.

2022-01-BeFunky-collage-36-1

ولفتت الدايلي ميل في السياق نفسه إلى أن أسعار البيتزا في ذلك المطعم، المملوك للطاهيين جون شوك وفيني دوتولو، تتراوح بين 13.75 و26.75 دولار حسب الحجم والإضافات.

2022-01-97

وفي المقابل، ظهر بيت ديفيدسون بملابس كاجوال فضفاضة، كما هي عادته، وهو ممسك بيد كيم خلال مغادرتهما المطعم من المدخل الخلفي. وللتأكيد أكثر على أن خروجتهما كانت خروجة كاجوال، بعيدا عن أي مداعبات رومانسية لافتة للانتباه، توقف الثنائي الشهير بعد ذلك عند أحد محلات الآيس كريم الشهيرة لتناول آيس كريم هناك.

وبحسب مقربين من كيم وبيت، يبدو أن العلاقة بينهما تزداد قوة ومتانة يوما بعد الآخر، لاسيما بعد دخول طليقها، كانييه ويست، في علاقة عاطفية جديدة مع جوليا فوكس.

2022-01-BeFunky-collage-37-1

غير أن المفاجأة التي أثارتها بعض التقارير مؤخرا هي أن كانييه لا يزال يطارد كيم حتى الآن، وأنه حاول تتبعها خلال فترة إجازات الكريسماس، وهو ما اضطرها لتغيير خططها وترتيباتها في آخر لحظة، حتى لا تقابله ولا تكون هناك فرصة لأي مواجهة بينهما.