شائعات الوفاة تطارد كاظم الساهر قبل يوم من حفله في دبي
شائعات الوفاة تطارد كاظم الساهر قبل يوم من حفله في دبيشائعات الوفاة تطارد كاظم الساهر قبل يوم من حفله في دبي

شائعات الوفاة تطارد كاظم الساهر قبل يوم من حفله في دبي

يبدو أن شائعات الوفاة لن تتوقف عن مطاردة نجوم الفن، والذين كان آخرهم الفنان العراقي كاظم الساهر؛ إذ تداولت عدة مواقع إلكترونية نبأ وفاته عقب إجرائه لعملية جراحية في لندن، وسرعان ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

وهو ما جعل وسائل إعلامية عراقية تتصدى لهذا الخبر وتنفيه، مؤكدةً أن النجم ما زال على قيد الحياة، وصحته جيدة ولم يقم بإجراء أي عملياتٍ جراحية خلال الفترة الماضية، على الرغم من أن الفنان العراقي لم يصدر أي تصريحٍ حتى الآن بهذا الخصوص.

يأتي ذلك في أعقاب الإعلان عن وفاة شقيقه علي جبار والذي وافته المنية منذ عشرة أيام، حيث نعى النجم العراقي شقيقه الأكبر عبر حسابه في تويتر قائلا: " أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة، مثواك الجنة بإذن الله.. الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه" دون أن يذكر أي تفاصيل حول سبب الوفاة.

ولم يتواجد الفنان العراقي حينها في عزاء شقيقه، وإنما قام شقيقه الآخر "حسين جبار"، باستقبال التعازي له ولكاظم الساهر بوفاة شقيقهما، في منزله.

يُذكر أن علي لم يكن أول شقيق لكاظم يرحل؛ إذ سبق وأن ودع أحد أشقائه منذ أعوام، وهو عازف الناي في الفرقة الموسيقية، سالم جبار السامرائي، بعد أن دخل المستشفى إثر دخوله في غيبوبة.

فيما يستعد الفنان العراقي لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي، يوم الجمعة الموافق الـ 14 من يناير/ كانون الثاني الجاري، ليكون هذا الحفل بعد أقل من أسبوعين على رحيل شقيقه؛ إذ يأتي حفله ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق الذي يمتد خلال الفترة من الـ 15 من ديمسبر/ كانون الأول 2021 حتى الـ 30 من يناير/ كانون الثاني 2022.

كما ستشارك النجمة اللبنانية نجوى كرم في الحفل أيضا، وذلك حسب ما أظهره الفيديو الترويجي الذي نشره "القيصر" عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الـ 30 من ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com