ميغان فوكس و"ماشين غن" يعلنان خطوبتهما.. ويشربان دماء بعضهما (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
13 يناير 2022 8:00

ميغان فوكس و"ماشين غن" يعلنان خطوبتهما.. ويشربان دماء بعضهما (فيديو)

avatar نديم كعوش

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميغان فوكس وحبيبها مغني الراب ماشين جان كيلي عن خطوبتهما بعد مواعدة استمرت لنحو عام ونصف العام.

ونشرت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا فيديو يوثق الخطوبة أمس الأربعاء، عبر صفحتها في إنستغرام، مشيرة إلى أن الخطوبة تمت الثلاثاء.

وقالت فوكس في التعليق المطول على رسالتها أنها والمغني البالغ من العمر 31 عامًا ”شربا دماء بعضهما البعض“ للاحتفال بهذه المناسبة.

وأظهر الفيديو كيلي وهو ينزل على ركبة واحدة في مكان خاص للزوجين بينما كانت فوكس تقف في حالة صدمة ويدها على فمها قبل أن تنزل على ركبتيها وتسمح ليكيلي بوضع خاتم الخطوبة في إصبعها ويتبادل الزوجان القبل.

View this post on Instagram

A post shared by Megan Fox (@meganfox)

وقالت فوكس التي بدأت بمواعدة كيلي في أيار (مايو) عام 2020: ”في شهر تموز (يوليو) عام 2020 جلسنا تحت شجرة و طلبنا السحر.. لقد كنا غافلين عن الألم الذي قد نواجهه معًا في مثل هذه الفترة القصيرة والمجنونة من الزمن.“

وتابعت: ”لم نكن ندرك حجم العمل والتضحيات التي تتطلبها العلاقة بيننا، ولكنا الاثنين كنا في حال ثمالة من الحب والسعادة.. وبعد عام ونصف العام، بعد أن مشينا معا في الجحيم وبعد أن ضحكنا كثيرا طلب مني الزواج منه.. وهذا ما حدث.. قلت نعم“.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية التي نشرت صورا للزوجين إلى أن كيلي عرض خاتم الخطوبة الذي قدمه لفوكس مضيفةً أن الخاتم من الألماس والزمرد.

وقال كيلي: ”أعرف أن التقليد هو تقديم خاتم واحد، لكنني صممته مع ستيفن ويبستر ليكون اثنين: الزمرد (حجر ميلادها) والماس (حجر ميلادي) وهما موضوعان على شريطين مغناطيسيين يترابطان معًا في شكل نصفين من الشيء نفسه وهي الروح التي تشكل القلب الغامض الذي هو حبنا“.

2022-01-10

كما نشر كيلي مقطع فيديو بالحركة البطيئة له مع خطيبته وهما يسقطان للخلف على سرير بتلات الورد الأحمر الموضوعة فوقه على شكل قلب.

وقالت الصحيفة:“بعد فترة وجيزة من نشر الزوجين إعلانات الخطوبة الخاصة بهما، انهمرت التهاني عليهما من العديد من أصدقائهما المشهورين.

2022-01-155

وكتبت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان قائلة: ”أنا سعيدة جدا من أجلكما“ بينما تركت أختها كورتني كارداشيان صفًا من الرموز التعبيرية للقلب الأحمر.