حبيب بو أنطون يحسم نبأ انفصال وائل كفوري وشانا عبود‎‎
مشاهير أخبار
13 يناير 2022 18:01

حبيب بو أنطون يحسم نبأ انفصال وائل كفوري وشانا عبود‎‎

اهتم الجمهور في الأيام القليلة الماضية بشائعة انفصال الفنان اللبناني وائل كفوري عن حبيبته شانا عبود، دون تأكيدات رسمية بعد قصة حب دامت 6 أشهر فقط.

هذا الاهتمام جاء بعد أن راجت شائعة الانفصال بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن ينفيها الفنان اللبناني المعروف عنه بأنه لا يرد على مثل هذه الشائعات، حتى خرج الشاعر اللبناني حبيب بو أنطون، وهو الصديق المقرب لكفوري ليضع حدًا لها.

ونشر بو أنطون تغريدة عبر حسابه على تويتر، عبارة عن أبيات شعرية يقول فيها: ”يلّي البَلا عنَّك زاد… حقو ليرة بالمزاد… هِنّي deja مِبلِيّين.. وخمسة بِعيون الحسّاد“.

وأضاف الشاعر اللبناني في تغريدة ثانية: ”شانا ووائل بيمونو، مش مِتل لّلي بِيخونو.. بالحب تخَطّو القانون.. عصفورة وطير سنونو.. انشالله الثرثار المحقون.. لْ سَرَّب هالخبر المجنون.. العَما بِ قلبو ما يكون.. يكون العَما بِ عيونو“.

وأكد محبو كفوري أن هذه الأبيات الشعرية تؤكد أن ما تم تداوله عن علاقته مع حبيبته مجرد شائعات، فيما استخدم الشاعر اللبناني أيضًا هاشتاغ ”شانا ووائل“، في التغريدتين التي نشرهما.

وكانت تسريبات ارتباط كفوري وشانا قد انتشرت في شهر يونيو/حزيران 2020 بعد تداول صفحات المعجبين بالفنّان وائل كفوري صورته برفقة الفتاة.

وبدأت علاقة كفوري مع شانا بعد عامين تقريبا من انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة التي ارتبط بها عام 2011 سرًا بقبرص، وقال الفنان في أحد التصريحات إنه تربى على الخصوصية لذلك يحيط حياته الخاصّة بالسرّية التامّة.