موقف منة شلبي بعد الهجوم عليها لاتهامها بالإساءة لممرضات والدتها
مشاهير أخبار المشاهير
12 يناير 2022 15:21

موقف منة شلبي بعد الهجوم عليها لاتهامها بالإساءة لممرضات والدتها

avatar مؤمن نصر

علق مصدر مقرب من النجمة المصرية منة شلبي على الانتقادات التي تتعرض لها خلال الساعات الماضية بسبب تحريرها محضرا ضد ممرضتين تسببتا في تدهور حالة والدتها الصحية، وحقيقة الاتهامات الموجهة لها بإساءتها في التعامل مع الممرضات المتابعات لحالة الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ قائلاً: ”لم ترتكب منة شلبي أي خطأ بتحريرها محضرا ضد الممرضتين، وأي شخص يتعرض لمشكلة مع أي شخص آخر من حقه أن يسلك الطرق القانونية، وفي النهاية القانون يعطي كل ذي حق حقه، لذلك فالهجوم الذي تتعرض له منة ليس مبررا خصوصاً بعد إخلاء سبيل الممرضتين بعد الإدلاء بأقوالهما“.

وأضاف: ”أما بالنسبة للادعاءات التي تتعرض لها من قبل البعض عن إساءة معاملاتها مع الممرضات المسؤولات عن والدتها فهذا الكلام غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة وكلها أقاويل ليست مبنية على وقائع مثبتة، ومن لدية إثباتات عليه الاتجاه إلى القضاء، لكن الحديث لتشويه سمعة الآخرين لمجرد أنها مشهورة وتمتلك جماهيرية عريضة فلا يصح ولا يمكن الانسياق وراءه“.

وتابع المصدر: ”منة شلبي لا تنساق إلى الحديث عن مثل تلك الأمور، وهي الآن تعيش حالة من النشاط الفني ومشغولة بأكثر من عمل فني سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، لذلك ليس لديها الوقت للاهتمام أو الرد على تلك الانتقادات التي تتعرض لها، وفي الوقت نفسه تعيش حالة من السعادة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية الغزالة رايقة وهي الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد من أجل زيكو، ووصلتها العديد من ردود الأفعال من الجمهور على الأغنية“.

الجدير بالذكر أن منة شلبي تشارك في الموسم السينمائي الحالي بفيلمين وهما ”من أجل زيكو“ بطولة كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، والثاني فيلم ”الجريمة“ بطولة النجم أحمد عز وماجد الكدواني وسيد رجب ورياض الخولي ونبيل عيسى ومحمد الشرنوبي وميرنا نور الدين وناردين فرج، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

وتنشغل منة حالياً بتصوير دورها في مسلسل ”بطلوع الروح“، والذي يشاركها فيه إلهام شاهين وأحمد داوود وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.