غادة عبد الرازق بالأسود والذهبي: لا أحد دائما على حق
مشاهير أخبار المشاهير
12 يناير 2022 12:26

غادة عبد الرازق بالأسود والذهبي: لا أحد دائما على حق

avatar محمد نصر

ظهرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بجلسة تصوير جديدة، اختارت فيها لأزيائها اللونين الأسود والذهبي بإطلالة مكونة من بليزر وتنورة، وأسفلها بلوزة باللون الذهبي المشع.

واعتمدت الفنانة تسريحة شعر بسيطة، ومكياجا جريئا من الألوان الترابية يظهر ملامح وجهها بشكل بارز.

ونشرت عبد الرازق، مجموعة صور من الجلسة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، داعية الجمهور إلى الانفتاح على تعلم الأشياء الجديدة مدى الحياة؛ لأنه لا يوجد أحد على حق دائما، وعلقت على الصور بالإنكليزية: ”لا تتوقف أبدا عن الانفتاح على التعلم، فلا أحد دائمًا على حق“.

ونالت الفنانة المصرية إعجاب زملائها من الوسط الفني والإعلامي، والذين أشادوا بأناقتها، كان بينهم لجين عمران التي علقت ”ما شاء الله“، وعلقت مي سليم بمجموعة قلوب من اللون الأحمر تعبيرا عن إعجابها بـ ”اللوك“، وأيضا الفنانة أنغام علقت بقلب أحمر، وكتبت هدى حسين ”تبارك الرحمن“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٢_١٠٤٠٣٦ 2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٢_١٠٤٠٠٣

وبدورها أعجبت بوسي بهذ الجلسة من خلال تعليق لها، مع مجموعة من القلوب الحمراء، وبالمقابل علقت رزان مغربي أيضا بقلوب حمراء تعبيرا عن حبها للفنانة غادة.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٢_١٠٣٩٠١

كما كان لجمهور غادة عبد الرازق، دور أساسي في دعمها والتعبير عن إعجابهم بها من خلال تعليقاتهم التي أظهرت محبتهم لها.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٢_١٠٣٨١٠ 2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٢_١٠٣٧٢٦ 2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٢_١٠٣٧٤٨

يشار إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق، ستطل في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ”الأبواب الخلفية“ تأليف عدد من الكتاب المصريين وإخراج حسن صالح، الذي يعد هذا المسلسل التجربة الأولى له، أما الأبطال الآخرون فلم يتم الإفصاح عنهم؛ لأن الفريق في مرحلة اختيار الأبطال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الجريمة والتشويق، حيث ستتورط غادة عبد الرازق في جناية وتحاول إثبات براءتها طوال حلقات المسلسل.

وكانت غادة عبد الرازق، قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل ”لحم غزال“ تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة، بطولة نخبة من النجوم العرب منهم شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، يسرا كرم وغيرهم.

2022-01-dcc5f040-full