سايمون كاول يخطب والدة ابنه لورين سيلفرمان بعد 18 عاما
مشاهير أخبار المشاهير
12 يناير 2022 9:55

سايمون كاول يخطب والدة ابنه لورين سيلفرمان بعد 18 عاما

avatar أشرف محمد

كشف مصدر مقرب من مقدم البرامج الإنجليزي الشهير سايمون كاول، عن إتمام الأخير خطوبته على صديقته وحبيبته لورين سيلفرمان، في المكان نفسه الذي شهد أول لقاء بينهما في جزيرة باربادوس بمنطقة الكاريبي.

وأضاف هذا المصدر في تصريحاتٍ خص بها مجلة ”people“ الأمريكية أن سيمون (62 عاما) الذي تربطه علاقة حب بلورين منذ العام 2004 وأنجب منها صبيا يدعى إريك في فبراير/شباط عام 2014، قام مؤخرا بخطبتها عشية عيد الميلاد في باربادوس، حيث التقيا أول مرة.

وكشف المصدر أن سيمون كان حريصا على مفاجأة لورين، 44 عاما، بخبر الخطوبة؛ إذ اصطحبها للسير على الشاطئ، ثم أوقفها ليخبرها باعتزامه القيام بخطبتها بصورة رسمية.

2022-01-simon-cowell-lauren-silverman-engaged-02

وبالفعل، أقام الثنائي حفل خطوبتهما بشكل رسمي على هامش الإجازة العائلية التي يقضيانها في الجزيرة، بحضور ابنيهما إريك (7 أعوام) وابن لورين الكبير، آدم ( 16 عاما).

وتابع المصدر حديثه بالقول: ”بدا سايمون ولورين في غاية السعادة بإقدامها على تلك الخطوة. والحقيقة أنهما يتواجدان مع بعضهما البعض الآن منذ فترة طويلة ويكنان إعجابا تجاه بعضهما البعض، لذا لم تكن خطوبتهما بمثابة المفاجأة الكبرى لأي من أصدقائهما المقربين“.

وكان سيامون كاول، الذي يعمل منذ فترة طويلة كأحد أعضاء هيئة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الشهير America’s Got Talent، قد تحدث بحماسة في عديد المناسبات عن كونه أبا، وعن العلاقة القوية التي تربطه كذلك بصديقته وحبيبته لورين سيلفرمان.

2022-01-Eric-Cowell-with-his-family

وسبق له أن صرح بهذا الخصوص في العام 2018 بقوله: ”أود أن أقول للورين إنك لطالما كنت بجواري وحرصت على مساندتي طيلة السنوات الماضية، لقد تحملت معي كل ما تحملته أنا“.

وجاءت خطوة الخطوبة هذه من جانب سايمون، على الرغم من سابق تأكيده في العديد من التصريحات على عدم إيمانه بفكرة الزواج، لكن يبدو أنه بدأ يغير من قناعاته الآن، بعد وقوعه في غرام لورين، التي لم تقوَ على تحمل مفاجأة سايمون لها، حيث أصيبت بصدمة وذهول للحظات.

وقال مصدر بهذا الصدد في تصريحات أدلى بها لمجلة ”ذا صن“: ”أصيبت لورين بدهشة تامة، فلم تكن تتخيل أن يقوم سايمون بتلك الخطوة ولو بعد مليون سنة، ثم بكت من سعادتها وأبدت موافقتها على طلب سايمون على الفور، وبعدها أقاما حفل الخطوبة في أجواء أسرية“.